الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية
19.11.2019 23:15 في :

الدوحة – شهدت منافسات الجولة الأولى من كأس أندية الدرجة الثانية فوز فرق لوسيل ومسيمير معيذر وتعادل المرخية مع البدع ، حيث افتتحت الجولة بإقامة مباراتين لفرق المجوعة الأولى احتضنهما ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

والتي التقى في الأولى منها الشمال مع لوسيل عند الساعة الخامسة والنصف، والثانية الخريطيات ومسيمير في الساعة الثامنة إلا ربعاً وشهدت المواجهة الأولى فوز لوسيل على الشمال بهدف دون رد سجله تميم عمرو في الدقيقة 43.

وأشهر الحكم مشاري علي البطاقة الصفراء للاعبي الشمال عمر محرم وفريد دابنكا وجونتان سيلفا.. وللاعبي لوسيل سعود سالم وعبدالله خالد وحامد محمد غديري.

أما المباراة الثانية من المجموعة نفسها ، فحقق فيها مسيمير الفوز بنتيجة 3/1 على الخريطيات ، وسجل لمسيمير محمد حارس “هدفين” في الدقيقتين 18 و62، وهدف لعبدالملك جهاد في الدقيقة 54.

فيما سجل للخريطيات سياف الكربي في الدقيقة 50 ، وأشهر الحكم نايف القادري البطاقة الصفراء للاعبي مسيمير طلال علي عوض وشهاب عناد الديري وللاعب الخريطيات سياف محسن الكربي.

وأقيمت اليوم الثلاثاء مباراتان لفرق المجموعة الثانية في ختام الجولة الأولى والتي جرت على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ، حيث التقى في الأولى معيذر مع الوعب الساعة الخامسة والنصف وفي الثانية المرخية والبدع الساعة الثامنة إلا ربعاً .

وشهدت المباراة الأولى فوز معيذر على الوعب 3/0 ، في مباراة جيدة المستوى وسجل الأهداف كل من: محمد حسين د42 وإسلام يسن الشريف د50 واسامة موسى د86.

وأشهر الحكم معتصم أحمد المزيد البطاقة الصفراء للاعب معيذر اسلام يسن ولفيمي أديسنا لاعب الوعب.

فيما تعادل فريقا المرخية والبدع بهدفين لكل منهما ،  في مواجهة كانت فيها الأفضلية النسبية للبدع الذي أهدر عدداً من الفرص أمام مرمى المرخية ، ولكن لاعبو المرخية استغلوا الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى البدع لتنتهي المباراة بالتعادل .

تقدم البدع مبكراً بهدف في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه جاستس قبل أن يدرك فريد المرهوبي التعادل للمرخية في الدقيقة 11 ، ثم أضاف المرخية الهدف الثاني عن طريق علي المهندي في الدقيقة 30
وفي الشوط الثاني أدرك علي عبد الكريم التعادل للبدع من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

وأشهر الحكم محمد أحمد البطاقة الصفراء للاعبي المرخية حمزة الصنهاجي ولوكي ويكيمي، وياسر راشد.

وبانتهاء مباريات الجولة الأولى من كأس الدرجة الثانية ، يتصدر فريق مسمير ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط ، وبفارق الأهداف عن لوسيل صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد ، فيما جاء الشمال ثالثاً واللخريطيات رابعاً بدون رصيد من النقاط .

أما المجموعة الثانية فتصدرها معيذر بثلاث نقاط ، وجاء فريقا البدع والمرخية في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة ، وحل الوعب رابعاً بدون رصيد .