الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

انطلقت مساء اليوم الأربعاء مرحلة نصف نهائي كأس الدرجة الثانية، وذلك بإقامة مباراتي الذهاب، واللتين استضافهما ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، الأولى بين الوكرة ومعيذر، والثانية بين الشحانية ومسيمير.

ونجح معيذر في المباراة الأولى في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين ، حيث بكر ميبجي يوسف بتسجيل الهدف الأول في المباراة لمصلحة الوكرة في الدقيقة 38.

ومع انطلاق الشوط الثاني نجح اسلام يس لاعب معيذر في إدراك التعادل لفريقه، ومن ثم حقق البديل سعود عبدالله النعيمي هدف الفوز لمعيذر في الدقيقة 73 من زمن اللقاء .

أدار المباراة الحكم عبدالهادي الرويلي وساعده أحمد صالح ومحمد عبدالعزيز والحكم الرابع محمد ناصر احمد ، وأشهر الرويلي البطاقة الصفراء ثلاث مرات للاعبي الوكرة: محمد عرفة وعبدالرحمن فخرو وبرانس ابيارا.

وفي المباراة الثانية على ذات الملعب، فاز الشحانية على مسيمير بهدفين مقابل هدف ، حيث أنهى الشحانية الشوط الأول متقدماً بهدفيه اللذين سجلهما كلاوديو لوتشيانو في الدقيقتين 29 و43 ، ونجح عبدالرحمن بخيت في تقليص الفارق بتسجيله لهدف مسيمير في الدقيقة 64.

وشهدت المباراة إشهار الحكم سعود العذبة بطاقتين صفراوين لناصر جلال جعفري لاعب الشحانية ليكمل فريقه المباراة ناقصاً في الدقائق الأخيرة ، وتنتظر الأندية الآن إقامة مباراتي الإياب يوم الأربعاء المقبل لتحديد الفريقين المتأهلين إلى النهائي .