الاتحاد القطري لكرة القدمالفئات السنية
31.05.2020 15:28 في :

الدوحة – أعلنت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم فوز نادي الدحيل بدرع التفوق العام لقطاع البراعم للموسم الرياضي 2019-2020 ، كما احتل نادي الدحيل صدارة الترتيب العام لقطاع البراعم بأندية المجموعة الأولى عن الموسم ذاته.

فيما جاء نادي السد في المركز الثاني وحل نادي الغرافة ثالثاً، أما بقية المراكز من الرابع وحتى العاشر، فجاءت على الترتيب بأندية الأهلي فالعربي ثم الريان والخور والوكرة وقطر وأخيراً نادي أم صلال.

وفاز نادي الدحيل كذلك بالمركز الأول لمهرجانات البراعم فئة (11سنة) مواليد 2008 عن المجموعة الأولى وحل نادي السد في المركز الثاني ، وجاء نادي الغرافة ثالثاً.

وفاز نادي السد بالمركز الأول لمهرجانات البراعم عن فئة 10 سنوات مواليد 2009 للمجموعة الأولى ، وحل نادي الدحيل ثانياً ، ثم نادي الأهلي في المركز الثالث .

كما فاز نادي الدحيل بالمركز الأول لمهرجانات البراعم عن فئة 9 سنوات مواليد 2010 للمجموعة الأولى أيضاً ،ويحل نادي السد في المركز الثاني ، ويتواجد نادي الغرافة ثالثاً عن هذه الفئة .

أما مهرجانات البراعم لمواليد 2011-2012 فئة 7-8 سنوات ، ففاز بالمركز الأول سبعة أندية مناصفة وهي الدحيل والسد والأهلي وأم صلال والوكرة وقطر والغرافة ، وجاء ناديا الخور والعربي في المركز الثاني، وأخيراً نادي الريان ثالثًا.

وعلى صعيد الترتيب العام لقطاع البراعم بأندية المجموعة الثانية للموسم الرياضي 2019-2020 ، جاء نادي السيلية في المركز الأول ، وحل نادي معيذر ثانياً ، ثم نادي المرخية ثالثاً ، وجاءت أندية مسيمير والشحانية والشمال والخريطيات في المراكز من الرابع وحتى السابع .

كما فاز نادي السيلية بالمركز الأول بمهرجانات البراعم مواليد  2008 (11سنة) عن المجموعة الثانية ، وحل نادي مسيمير بالمركز الثاني ، ثم نادي المرخية ثالثاً.

وفاز نادي المرخية بالمركز الأول لمهرجانات البراعم مواليد 2009 فئة 10 سنوات ، وحل ناد معيذر ثانياً ونادي السيلية ثالثاً عن الفئة نفسها ، وجاء نادي السيلية في المركز الأول ونادي مسيمير في المركز الثاني ونادي المرخية ثالثاً عن فئة 9 سنوات مواليد2010 للمجموعة الثانية أيضاً.

أما مهرجانات البراعم لمواليد 2011-2012 فئة 9 سنوات ، فجاء نادي السيلية في المركز الأول ، ثم نادي معيذر في المركز الثاني ، وأخيراً نادي المرخية في المركز الثالث.