الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

متابعة : بلال مصطفى – م //

أكد خورخي فوساتي مدرب منتخبنا الوطني الأول جاهزية المنتخب لمباراته مساء الثلاثاء ضد كوريا الجنوبية ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال في المؤتمر الصحفي اللذي عقد قبل المباراة بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد الرياضي ، بأنه لمس حماساً كبيراً عند اللاعبين لتقديم مستويات قوية في لقاء الغد.

وقال فوساتي بأنهم بدأوا التدريبات بصفوف مكتملة منذ يوم 3 يونيو الجاري بعد انتهاء مشاركة فريق لخويا في دوري أبطال آسيا، وعملوا على تعزيز النواحي التكيكية وزيادرة جرعات تدريبات اللياقة البدنية.

وقال فوساتي بأن المنتخب الكوري يعتبر من أكثر منتخبات القارة الآسيوية قوة ويمتلك مدرباً كفؤاً ويتمتع بتجربة عالية ولديه لاعبين من طراز رفيع ينشطون في عدد من الدوريات الأوروبية.

وحول غياب سيباستيان سوريا قال المدرب : ” سوريا لاعب مهم وغيابه ناتج عن حصوله على بطاقة ثانية خلال مباراة أوزبكستان الماضية ، معرباً عن ثقته الكبيرة في تعويض سوريا بلاعب رفض ذكر اسمه “.

2017-06-13-photo-00000576

من جهته شدد إسماعيل محمد لاعب المنتخب على ضرورة تغلب المنتخب على المنتخب الكوري في هذا اللقاء الذي اعتبره مهماً في سبيل الابتعاد عن مؤخرة الترتيب في المجموعة .

وأعرب إسماعيل عن جاهزية المنتخب لتقديم مستويات قوية في اللقاء من خلال التحضيرات اللياقية والتكتيكية التي أجراها في الفترة الأخيرة .

وقال إن جميع اللاعبين حريصون على تقديم أفضل المستويات ، وفي المقابل أقر بقوة المنتخب المنافس وبضمه لعدد كبير من اللاعبين المحترفين في فرق أوروبية قوية.

2017-06-13-photo-00000578

من جهته أعرب شتيلكه عن سعادته الكبيرة بزيارة الدوحة مجدداً وعبر عن فخره بالصداقات العديدة التي تربطه بإعلاميين ورياضيين هنا عقب عمله لسنويات طويلة في قطر .

غير أنه نفى أن يكون لهذه الصداقات تأثير على مجرى المباراة التي يقود فيها المنتخب الكوري ، ونفى أيضاً أن يكون المنتخب القطري سهل المنال في لقاء الغد .

وقال إنه تابع جميع مبارياته في التصفيات ، مؤكداً بأنه كان قريباً من الفوز في العديد من المباريات التي خاضها.

%d8%b4%d8%aa%d9%8a%d9%84%d9%83%d8%a9-%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a7-%d8%ac