الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.04.2021 2:20 في : &


اسفرت نتائج اليوم الثاني لمنافسات بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم عن فوز فريق نادي قطر على الشحانية بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة 16 ابريل الحالي بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في مستهل منافسات المجموعة الثانية للمرحلة الأولى من البطولة .
وكان شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي على الرغم من ان الافضلية كانت لمصلحة فريق قطر الذي نجح في التسجيل بالشوط الثاني عن طريق كلا من: عيسى أحمد د.52 من ضربة جزاء و سالمين الرميحي في الدقيقة 74.
وفي مباراة ثانية حقق معيذر مفاجأة بفوزه 2-1 على أم صلال في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب السيلية ضمن مواجهات المجموعة الثالثة .
وكان معيذر احرز هدف السبق في الدقيقة 11 عن طريق إيلسون كونسي وفي الشوط الثاني ادرك أحمد حمودان التعادل لأم صلال في الدقيقة 82 ، قبل ان ينجح  لاعب معيذر عبد الله العنزي في إحراز هدف الفوز قبل النهاية بدقيقة واحدة
وحصد معيذر أول ثلاث نقاط وتصدر المجموعة الثالثة التي تضم أيضا فريق الوكرة .
وفي المواجهة الثالثة لليوم الثاني من البطولة فاز المرخية على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تضم أيضا قطر والشحانية.
شهدت المباراة تقدم الغرافة بواسطة مهاجمه الإيفواري جوناثان كودجيا د.18 ثم نجح المرخية في تعديل النتيجة عن طريق الأردني أنس بن ياسين د.23 لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني اضاف المرخية الهدف الثاني عبر العماني جميل اليحمدي د.51
وأضاف طلال علي الهدف الثالث د.82 بينما سجل عثمان اليهري الهدف الثاني للغرافة د.92 .