الاتحاد القطري لكرة القدمالصالات
20.11.2018 14:01 في :

أسفرت مباريات الأسبوع الأول لدوري كرة الصالات عن فوز فريقي قطر والوكرة على فريقي الشحانية والأهلي في افتتاح المسابقة ، كما تعادل الغرافة مع الخريطيات والخور مع الريان ضمن الجولة ذاتها .

حيث استهل فريق قطر مشواره بفوز عريض حققه على حساب فريق الشحانية بـ 5 أهداف لهدف ، في اللقاء الذي جرى مساء السبت على ملعب صالة نادي الوكرة.

أنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 3-1، وسجل مبارك يوسف هدفين، وسعد الشهواني لقطر، ومحمد حمود للشحانية، قبل أن يعزز سعد الحجاجي ومبارك يوسف النتيجة بهدفين للقطراوي في الشوط الثاني.

وانتهى اللقاء الثاني الذي جمع الغرافة والخريطيات بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، بعد أن أنهى الغرافة الشوط الأول لصالحه بهدف وحيد ، وسجل أهداف اللقاء للغرافة إبراهيم اليافعي ومحمد حسين الكثيري ، وللخريطيات إبراهيم علي العجمي وعبدالرحمن ثابت .

وضمن مباريات اليوم الثاني من الجولة ذاتها حقق الوكرة فوزاً مستحقاً على الأهلي بنتيجة 3-1 بأهداف طاهر محمد وفيصل سالم وسعيد غلام ، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد لاعبه حمد حسن المالكي .

وخيم التعادل الايجابي على لقاء الخور والريان الذي جاء قوياً ومثيراً ، وبكر فريق الخور بالتسجيل عن طريق لاعبه سلطانطالب وأدرك التعادل للريان لاعبه علي السبعة.

وبانتهاء مباريات الجولة الأولى الأولى يتصدر فريق قطر الترتيب العام برصيد ثلاث نقاط وبنفس الرصيد الوكرة ثانياً بفارق الأهداف ، وثالثاً فريق الغرافة ثم الخريطيات رابعاً برصيد نقطة واحدة لكليهما ، ثم الخور فالريان بالرصيد نفسه في المركزين الخامس والسادس .

وحل سابعاً فريق الأهلي ، وفي المركز الثامن فريق الشحانية وجاء فريق العربي – الذي لم يلعب في الجولة الأولى – في المركز التاسع والأخير وجميعها بدون رصيد من النقاط .