الاتحاد القطري لكرة القدمأسياد جاكرتا ٢٠١٨

أعلن الإسباني يوني ملغوسا مدرب منتخبنا الوطني الأوليمبي لكرة القدم ، القائمة النهائية للاعبين المشاركين في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية التي تنطلق 14 الجاري بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

وضمت القائمة 21 لاعباً هم: أحمد معين، خالد منير، عبدالرحمن محمد، حازم أحمد، عادل بدر “الدحيل”، مشعل إبراهيم، حاتم كمال، طارق سلمان ” السد “، تميم المهيزع، إلياس أحمد ” الغرافة “، أحمد السعدي، سعود فرحان “الريان” .

مشعل الشمري، محمد البكري “الخور” يزن نعيم، جاسم محمد، ومروان شريف “الأهلي”، عمر العمادي “قطر ” ناصر النصر “أم صلال” أحمد فاضل، محمد سعيد “الوكرة”.

وخلت القائمة من بعض العناصر الأساسية والمهمة في مقدمتهم المعز علي وأكرم عفيف وبسام الراوي وعبدالله عبدالسلام، بسبب حاجة ناديي الدحيل والسد لجهودهم في مشوارهما بدوري أبطال آسيا، حيث تفهمت إدارة المنتخبات حاجة الناديين لهم خلال الفترة المقبلة.. والمعروف أن الدحيل والسد سيواجهان بيروزي والاستقلال الإيرانيين 27 و28 الجاري بربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويواصل العنابي الأوليمبي تدريباته بالدوحة حيث سيغادر إلى جاكرتا الأربعاء القادم لمواصلة الاستعداد والتدريب لمنافسات الألعاب الآسيوية، علماً أن منتخبنا يلعب ضمن المجموعة الثانية بجانب تايلاند، وأوزبكستان، وبنجلاديش.

وتقام منافسات كرة القدم للرجال خلال الفترة من 14 أغسطس وحتى 1 سبتمبر في جاكرتا وباليمبانغ، ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

ويدخل العنابي هذه البطولة من أجل المشاركة وتحقيق الاستفادة بالشكل المطلوب، حيث يستهل منافسات دورة الألعاب الآسيوية بمواجهة منتخب أوزبكستان يوم الرابع عشر من أغسطس.