الاتحاد القطري لكرة القدملجنة الانضباط
18.06.2020 17:48 في :

الدوحة : عقدت لجنة الانضباط ، اجتماعها اليوم – عبر الاتصال المرئي – برئاسة حسن الحمادي رئيس لجنة الانضباط و بتواجد كافة أعضاء اللجنة .

و تم خلال الاجتماع التطرق إلى آلية عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة في ظل الظروف الراهنة و المتمثلة في جائحة كرونا التي ساهمت في إيقاف النشاط الرياضي.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة التقارير الأخيرة الصادرة من الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر والمتعلقة بالنشاطات الأخيرة وآلية عودة النشاط الرياضي.

وأصدرت لجنة الانضباط اليوم قراراً يتمثل في توجيه لفت نظر لبعض من الأجهزة الفنية وذلك لعدم إلتزامها للبروتوكول المُعتمد لعودة النشاط الكروي للموسم 2019- 2020 والخاص بفحص فيروس كورونا (كوفيد-19) للأجهزة الفنية و اللاعبين .

وجاءت القرارت كالتالي :

– توجيه لفت نظر إلى السيد / ديغو أغيري مدرب نادي الريان وفقاً للمادة 44 و المادة 9/2/3 من لائحة الانضباط و غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال قطري .

– توجيه لفت نظر إلى السيد / أوسكار هيرنانديز مساعد مدرب نادي السد وفقاً للمادة 44 والمادة 9/2/3 من لائحة الانضباط و غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال قطري .

وأخيراً تهيب لجنة الانضباط بالالتزام بتعليمات الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر وتطبيق البروتوكول الطبي لعودة النشاط الرياضي بالطريقة السليمة التي تضمن السلامة للجميع.