الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
30.09.2019 9:05 في :

الدوحة – تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة والتي تقام يومي الإثنين والثلاثاء 30 سبتمبر الجاري والأول من أكتوبر المقبل بإقامة ست مباريات ، حيث يلتقي الإثنين الأهلي والريان في استاد حمد بن خليفة بالأهلي ، فيما يتواجه الشحانية والدحيل في استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل ويعقبها لقاء العربي والسد في نفس الملعب .

أما مباريات الثلاثاء ستجمع أم صلال والوكرة في ملعب السيلية ، ويتقابل الغرافة والسيلية في ملعب الخور ، ويلعب في ملعب الشمال قطر والخور ، وتقام جميع المباريات في السادسة مساء عدا مباراة العربي والسد في الثامنة والربع .

ويتصدر الدوري حالياً الدحيل بطل الموسمين الماضيين بعد أن جمع ست نقاط من مباراتين ، وهذا يعني أن مهمة الشحانية – الأخير بدون رصيد – ستكون صعبة أمامه ، كون الدحيل يبحث عن الفوز والحفاظ على الصدارة وعلى اللقب أيضاً ، فيما يطمح الأهلي إلى تعزيز نقطته الوحيدة أمام الريان الذي يمتلك ثلاث نقاط من مباراتين .

وستكون مواجهة العربي والسد غاية في الصعوبة بسبب فارق النقطة ، فالعربي بثلاث والسد أربع ، ويطمح أم صلال صاحب النقاط الأربع إلى تحقيق الفوز على الوكرة الذي لديه ثلاث نقاط من أجل البقاء في الوصافة ، فيما يطمح الوكرة إلى رفع رصيده من النقاط .

وما ينطبق على أم صلال ينطبق على الغرافة الذي يمتلك أربع نقاط وهو يواجه السيلية صاحب النقاط الثلاث ، ومن المؤكد أن فارق النقطة سوف يشعل فتيل المواجهة بين السيلية والغرافة ومن يفز يعبر الآخر في جدول الترتيب .

فيما يبحث قطر عن أول نقاطه بعد أن خسر مباراتيه وهذه المرة أمام الخور الذي لديه ثلاث نقاط ، ومن المحتمل أن تكون كفة الخور هي الأرجح إلا أن الميدان هو الفيصل .

وبالنظر إلى جدول الترتيب يتربع الدحيل على القمة بثلاث نقاط ، ويتواجد برصيد أربع نقاط كل من أم صلال والسد والغرافة في المراكز الثاني والثالث والرباع على الترتيب بفارق الأهداف ، فيما تأتي فرق الخور والعربي والريان والسيلية والوكرة في المراكز من الخامس وحتى التاسع برصيد ثلاث نقاط .

وتختتم فرق الأهلي وقطر والشحانية الترتيب في المراكز العاشر والحادي عشر والثاني عشر بدون رصيد من النقاط .