الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الدرجة الثانية
17.11.2019 21:48 في :

الدوحة – تنطلق مساء غدٍ الإثنين الموافق 18 الجاري منافسات كأس أندية الدرجة الثانية ، والتي تم تقسيمها إلى مجموعتين تضم الأولى فرق: الشمال والخريطيات ومسيمير ولوسيل، ويلعب في الثانية معيذر والمرخية والبدع والوعب.

وتقام الإثنين مباراتان لفرق المجموعة الأولى يستضيفهما استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي .. فيلتقي في الأولى عند الساعة الخامسة والنصف فريقا الشمال ولوسيل، ويلتقي في الثانية الساعة الثامنة إلا ربعاً فريقا الخريطيات ومسيمير.

وتتواصل مباريات هذه الجولة يوم الثلاثاء 19 نوفمبر، لفرق المجموعة الثانية، ليلتقي معيذر مع الوعب الساعة الخامسة والنصف باستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويستضيف نفس الملعب عند الساعة الثامنة إلا ربعاً مباراة المرخية والبدع.

يذكر أن الأندية قد انتهت الأسبوع الماضي من القسم الأول للدوري، والذي يتصدره الخريطيات بـ 15 نقطة، وفي المركز الثاني البدع بذات الرصيد وبفارق الأهداف عن الخريطيات، ومسيمير في المركز الثالث بـ 14 نقطة.

ثم المرخية في المركز الرابع وله 12 نقطة، ومعيذر في المركز الخامس وله 11 نقطة، ثم الشمال في المركز السادس وله 8 نقاط، ولوسيل في المركز السابع وله 4 نقاط، وأخيراً الوعب في المركز الثامن بدون رصيد.

وتعتبر مباريات الكأس فرصة بالنسبة للاندية للاعداد بشكل جيد للقسم الثاني من الدوري، وكذلك لتجريب أكبر عدد من اللاعبين، ناهيك عن كونها بطولة في حد ذاتها .

وكان فريق مسيمير هو حامل لقب النسخة الأخيرة للموسم الماضي 2018-19 ، بينما يحمل فريق معيذر لقب النسخة الأولى للموسم 2017-18 .