الاتحاد القطري لكرة القدمتطوير كرة القدم
04.12.2018 14:23 في :

افتتحت صباح الأحد الماضي بمقر إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، دورة الفيفا المتقدمة لمدربي البراعم، بحضور السيد محمد الهاشمي مستشار التخطيط الاستراتيجي بإدارة التطوير، والسيد ناصر مقيديش المدير الفني للبراعم بالإدارة والسيد الدكتور موفق مولى رئيس قسم التعليم، بالإضافة إلى السيد جمال الحرش محاضر الدورة.

واستهل السيد الهاشمي حفل الافتتاح بالترحيب نيابة عن سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالسيد المحاضر وكذلك الدارسين الذين بلغ عددهم 32 دارساً.

وأكد السيد الهاشمي حرص إدارة التطوير على صقل مدربي البراعم بشكل خاص، حيث يقع على عاتقهم تأسيس اللاعبين في أهم مرحلة عمرية للاعبي كرة القدم، متمنيا التوفيق للجميع.

ومن جانبه وجه السيد الأحرش الشكر للاتحاد القطري وإدارة التطوير على تنظيم الدورة التي تصب بالنهاية في صالح البراعم في الأندية القطرية، مشدداً على أن رسالته في الدورة هي توضيح الفروق بين كل الأعمار وما يناسبها من تدريبات حسب النمو الطبيعي للجسم.

وأعرب السيد مقيديش عن أمله في أن يحصل الدارسون أكبر قدر ممكن من الاستفادة من برنامج الدورة الذي يستمر على مدار أسبوع، حتى يطبقوا ما حصلوه مع فرقهم بالأندية.

وأكد الدكتور موفق مولى على أن برنامج التعليم بالاتحاد القطري يعد الأفضل بالمنطقة، من حيث الدورات وورش العمل، وذلك بفضل دعم سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد مدير إدارة التطوير الذي يعي جيداً أهمية تطوير البرامج لصقل عناصر اللعبة.