الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
17.09.2022 22:15 في :

الدوحة -قطر| اختُتمت مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية والتي أسفرت عن فوز الوعب على الخريطيات 1/2، وتغلب لوسيل 1/3 على البدع في المباراتين اللتين أُقيمتا على ملعبي السيلية والشمال ،وكان معيذر قد حقق فوزاً مثيراً على الخور 2/3، وحقق الشحانية فوزه الأول على مسيمير بنتيجة 1/3 في افتتاح الجولة.

سجل للوعب محمد عبد الرحمن د30,45 ، وسجل للخريطيات عبد الفاضل سوانون د16، والفوز هو الثاني على التوالي للوعب الذي يقدم عروضاً جيدة ، بينما مُني الخريطيات بخسارته الثالثة هذا الموسم ليبتعد عن صراع التأهل .

وفي المباراة الثانية سجل للوسيل كل من محمد كناني د9 وراشد محمد د46 ويوسف عثمان د87 ، بينما سجل هدف البدع الوحيد لاعبه طارق حامد د23.

والفوز هو الأول للوسيل الذي صادفه سوء حظ حرمه من الفوز في الجولات السابقة رغم الأداء الجيد ، بينما يستمر البدع في نتائجه السلبية بخسارة ثالثة وتراجعه في جدول الترتيب .

وكانت مباراة معيذر والخور التي جرت على استاد سحيم بن حمد في افتتاح المسابقة أمس شهدت صراعاً ساخناً على الصدارة ، حيث نجح فيها الأول في تحقيق فوز صعب على الثاني استرد به صدارة الترتيب وعوض به تعادله في الجولة الثالثة أمام مسيمير، ليشتعل سباق التأهل بين معيذر والخور.

سجل لمعيذر أهدافه الثلاثة كل من سيف المهندي د29 وعلاء الدين أجراي د66,72، وسجل للخور هدفيه كل من جوستافو دا كوستا د44، وإسماعيل الحداد د36.

وفي ثاني لقاءات اليوم الأول الذي جرى على استاد سعود بن عبد الرحمن حقق الشحانية فوزاً مثيراً -أيضاً- على مسيمير 3/1، وهو الأول له بعد خسارتين وتعادل ليعدل أوضاعه من جديد ، بينما هي الخسارة الأولى لمسيمير الذي فشل في تحقيق فوزه الثاني توالياً.

سجل للشحانية كل من براهيما جاي د19، وعبدالعزيز اليهري د41، وبندر ناصر د90، وسجل هدف مسيمير الوحيد لاعبه برونو كونها د37.

بهذه النتائج يتصدر معيذر الترتيب العام برصيد 10 نقاط مقابل 9 للخور الثاني وتقدم الوعب للمركز الثالث برصيد 7 نقاط ، في حين تراجع مسيمير للمركز الرابع وتجمد رصيده عند 5 نقاط، وفي المراكز من السادس للثامن تتواجد فرق لوسيل والشحانية والبدع والخريطيات برصيد 3,3,4,4 نقاط لكل منها على الترتيب .