الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
21.12.2020 22:50 في :

الدوحة – تأهل فريق معيذر إلى دور الستة عشر من النسخة الجديدة التاسعة والأربعين لبطولة كأس الأمير 2021 بعد فوزه على مسيمير بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في مباراة الدور التمهيدي من البطولة الغاليةالذي جمع بين صاحبي المركزين الرابع والخامس بدوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي المنصرم 2019-2020.

ويتأهل معيذر بهذا للفوز لدخول قرعة الدور الـ 16 من البطولة وفق النظام الجديد الذي أقره الاتحاد القطري لكرة القدم منذ النسخة السابقةالثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019-2020.

والتي تقام بين عدد 16 فريقاً ( أندية الدرجتين الأولى والثانية ) سيتم توزيعها إلى مجموعتين، تضم الأولى عدد 8 فرق هم أصحاب المراكز من الأول إلىالثامن في الموسم المنصرم من دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2020-2019.

وتضم المجموعة الثانية الفرق أصحاب المراكز من التاسع إلى الثاني عشر من دوري النجوم للموسم الماضي والفرق أصحاب المراكز منالأول إلى الثالث من دوري الدرجة الثانية للموسم الماضي أيضاً، بالاضافة إلى فريق معيذر المتأهل من مباراة المرحلة التمهيدية .

وبالعودة للمباراة ، تقدم معيذر بهدف السبق عن طريق خالد ناصر الهناني في الدقيقة 24 بعدما تابع كرة مرتدة من حارس المرمى، قبل أنيضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الأول بعدما توغل داخل المنطقة وسدد كرة أخطأ حارسمسيمير محمد حفظي في التعامل معها لتسكن الشباك في الدقيقة 45 +2 .

وفي الشوط الثاني سجل أيلسون كونسي الهدف الثالث بعدما واجه الحارس ووضع الكرة في المرمى في الدقيقة 72 ، ليتقدم معيذر بثلاثيةنظيفة .

وينجح عبد الله الدياني في تقليص النتيجة لمعيذر في الدقيقة 82 قبل أن يسجل سومارا الهدف الثاني لمسيمير في الدقيقة 86 ، وتنتهيالمباراة بفوز معيذر وتأهله لقرعة دور الستة عشر .