الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

الدوحة : يخوض منتخبنا الوطني الأول في السابعة والنصف من مساء غد “الثلاثاء” 10 الجاري مواجهة مهمة أمام المنتخب الهندي في  الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023 باستاد جاسم بن حمد “ملعب البطولات” في نادي السد .

المواجهة لاتقبل القسمة على اثنين ، حيث يسعى منتخبنا لتحقيق الفوز الثاني على التوالى من أجل الاحتفاظ بصدارة المجموعة الخامسة التي يتنافس فيها منتخبنا مع كل من الهند وعمان وبنجلادش وافغانستان .

حيث تمكن العنابي في الجولة الاولى من تحقيق فوز كبير على نظيره الافغاني بستة اهداف مقابل لاشيء ويسعى الى التأكيد على جدارته كبطل للقارة الآسيوية الساعى للتأهل للنهائيات من اجل الحفاظ على اللقب .

ويعلم منتخبنا ان المواجهة غداً أمام المنتخب الهندي لن تكون سهلة لاسيما ان المنافس يسعى آلى تعويض خسارته التي مني بها في الجولة الاولى على ارضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف واحد ، وسيؤدي بأقصى طاقة لديه من أجل اثبات وجوده أمام بطل آسيا .

وخلال هذه المواجهة يسعى منتخبنا الوطني -بإذن الله – إلى تحقيق الفوز التاسع على التوالى على مستوى قارة آسيا ، وكانت البداية في بطولة كأس آسيا بالفوز على لبنان 2- صفر  ثم كوريا الشمالية 6 – صفر وبعدها الفوز على السعودية 2- صفر .

وتأهل منتخبنا بعد أن تصدر هذه المجموعة وفاز على العراق في دور 16 وواصل منتخبنا انطلاقته وفاز على كوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي بهدف مقابل لاشيء وفي الدور نصف النهائي فاز على منتخب الامارات باربعة اهداف مقابل لاشيء وفي النهائي فاز على اليابان بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

واستأنف منتخبنا انتصاراته من خلال بداية التصفيات الآسيوية المزدوجة بتخطي أفغانستان بستة أهداف مقابل لاشيء ، ليصل للفوز الثامن على التوالي ، والفوز على الهند يقود منتخبنا لرقم قياسي جديد بالفوز التاسع على التوالي .