الاتحاد القطري لكرة القدمالكأس الذهبية 2021

روفينج- كرواتيا | استهل مُنتخبنا الوطني الأول تدريباته الميدانية بإشراف المدرب الإسباني  فيليكس سانشيز ضمن معسكره التدريبي في كرواتيا استعداداً للمُشاركة في بطولة الكأس الذهبية «الكونكاكاف» لمنتخبات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي التي ستقام في مدينة هيوستن الأمريكية، ويُشارك فيها العنابي لأول مرة.

وكانت بعثة منتخبنا التي تضم 30 لاعباً وصلت إلى مدينة روفينج الكرواتية – التي تحتضن معسكر الإعداد – السبت لإقامة معسكر تدريبي يمتدّ ثلاثة أسابيع قبل السفر إلى مدينة هيوستن بتاريخ 6 يوليو المقبل للدخول في معسكر لمدة أسبوع قبل انطلاق البطولة رسمياً.

وتبعد مدينة روفينج الكرواتية مدة أربع ساعات بالسيارة عن العاصمة زغرب ، وجاءت التدريبات التي خاضها العنابي استشفائية خفيفة مباشرة بعد الوصول لمقر الإقامة بمشاركة جميع اللاعبين الثلاثين الذين شملتهم القائمة ، على أن تنطلق التدريبات القوية بدءاً من  الأحد والمستمرة يومياً حتى موعد السفر إلى أمريكا .

ومن المقرر أن يستمر معسكر كرواتيا لمدة ثلاثة أسابيع في الفترة من 6/12 وحتى 2021/7/5 ، على أن تغادر البعثة إلى أمريكا لبدء معسكر آخر  قبل الدخول رسمياً في البطولة.

ويلعب منتخبنا الوطني في بطولة الكأس الذهبية ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات هندوراس وبنما وجرينادا، وسيفتتح مشواره في البطولة يوم 13 يوليو بمواجهة بنما.