الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.11.2013 1:17 في :

كتب: بلال مصطفى//العين-الامارات/

غادر منتخبنا الوطني الأول في الثامنة والنصف من مساء الأربعاء على متن طائرة خاصة متجها لدولة الإمارات، وتحديداً لمدينة العين لملاقاة منتخب اليمن يوم الجمعة المقبل في المرحلة الرابعة ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 .

ومن المقرر أن تصل البعثة في التاسعة والنصف مساء لمطار العين، ومن ثم تتوجه بالحافلة لفندق -هيلتون العين، مقر إقامة المنتخب، والذي يقع بالقرب من إستاد خليفة بن زايد الذي سيستضيف لقاء منتخبنا ونظيره اليمنى في الرابعة من عصر الجمعة بتوقيت الامارات.

وقام المدير الفني للعنابي فهد ثاني باستبعاد جارالله المري من قائمة الفريق لمباراتي اليمن وماليزيا ولم يسافر مع البعثة بعد الاصابة التي تعرض لها في مران أمس ليكون القوام النهائي لمنتخبنا 24 لاعبا.

وهم: خلفان إبراهيم خلفان، حسن الهيدوس، محمد كسولا، طلال البلوشي، عبد الكريم حسن، المهدي علي، سعد الشيب” السد”، قاسم برهان، بلال محمد، إبراهيم الغانم ” الغرافة”، علي حسن عفيف، سبستيان سوريا “لخويا”.

أحمد علاء، حامد إسماعيل، حمد العبيدي، عبد الكريم العلي ” الريان”، ماجد محمد، وسام رزق، يوسف مفتاح، محمد السيد عبد المطلب، سعود الخاطر أحمد سفيان ” الجيش”، مصعب محمود ” ام صلال”، على قادري ” الأهلي “.

التي اشتملت على تدريبات خفيفة، بالإضافة إلى تدريب بالكرة وتقسيمة بين اللاعبين، ويواصل الفريق تدريباته حتى مساء الاربعاء، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بالمران الرئيسي الخميس على ملعب المباراة.

جدير بالذكر أن منتخبنا يدخل اللقاء ساعيا للفوز لضمان الاقتراب من الصعود للنهائيات المقررة في استراليا في بداية عام 2015، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن البحرين المتصدر للمجموعة برصيد 7 نقاط.

هذا وسيغادر منتخبنا مدينة العين الي كوالالمبور فجر 18 نوفمبر الجاري للقاء منتخب ماليزيا في 19منه، بالجولة الخامسة من التصفيات ذاتها.