الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

خسر منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد، في مباراته الودية الثانية لشهر أكتوبر- التي أقيمت في استاد نادي بونيودكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن برنامجه الاعدادي لكأس آسيا 2019.

دخل المنتخب المباراة باللاعبين يوسف حسن في حراسة المرمى، ومحمد موسى وسلطان البريك وبسام الراوي وطارق سلمان في الدفاع، وكريم بوضيف وعاصم مادبو في المحور، وأمامهما حسن الهيدوس وعبدالعزيز حاتم وعبدالكريم العلي وفي المقدمة الهجومية المعز علي.

وافتقد المنتخب في هذه المباراة للرباعي أكرم عفيف وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل وعبدالكريم حسن الذين قام المدرب فيليكس سانشيز بإعادتهم إلى ناديهم فريق السد الذي يستعد لمواجهة بيرسبوليس الايراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بالاضافة إلى سعد الشيب حارس مرمى المنتخب والسد الذي تعرض للاصابة.

قدم منتخبنا مباراة جيدة – رغم الخسارة – لاسيما في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، وبادل المستضيف الهجمات وضاعت له أكثر من فرصة أبرزها من تسديدة عبدالعزيز حاتم التي اصطدمت بالقائم الأيمن، ورأسية كريم بوضيف التي اعتلت العارضة.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الأوزبكي من هجمتين من تسجيل هدفين الاول برأسية قوية في الدقيقة 72 بواسطة أوديل أخميدوف، والثاني سجله مارات رادوماييف من هجمة مرتدة في الدقيقة 86.

يذكر أن المنتخب خاض قبل هذه المواجهة مباراة ودية في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد يوم 12 أكتوبر الحالي أمام نظيره الإكوادوري وفاز بنتيجتها 4/3.