الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.11.2013 9:44 في :

متابعة: بلال مصطفى/ الكأس//

تعادل منتخبنا الوطني للرديف مع نادي الهلال السعودي بدون اهداف على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في اطار المعسكر الخارجي المقام للفريق السعودي بالدوحة ويسدل عليه الستار غدا – الاربعاء – .

لعب المنتخب القطري بتشكيل مكون من محمد مبارك وعلي اسد ومجدي صديق وعبد العزيز حاتم وخالد مفتاح ولويز مارتن واحمد ياسر ودامي تراوري ومحمد موسي ومحمد النيل وعادل احمد .

في حين لعب الهلال بتشكيل مكون من عبدالله السديري وسلطان البيشي وتشو سونغ وماجد المرشدي ومحمد البريك وعبداللطيف الغنّام وعادل هرماش ومحمد الشلهوب وتياجو نيفيز ونواف العابد وياسر القحطاني .

شهد اللقاء ضربة جزاء لصالح منتخبنا في الربع ساعة الاولى من الشوط الثاني اهدرها عادل احمد وجاءت المباراة تجربة مفيدة لمنتخبنا الرديف فى ثانى مبارياته الودية بعد لقائه بفريق نجران السعودى .

جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين خاصة من جمال بلماضي مدرب منتخب الرديف وسامي الجابر مدرب الفريق السعودي،ولم تشهد الدقائق الاولى تهديد حقيقي للمرمى الفريقين.

افتتح هجمات العنابي عادل احمد بتسديدة قوية تصدى لها حارس الهلال عبد الله السديري ورد عليه مباشرة ياسر القحطاني بتسديدة مباغتة كان محمد مبارك لها بالمرصاد، وظهر علي اسد وعادل احمد وخالد مفتاح بمستوى جيد وتألق حارس الهلال في الدفاع عن مرماه .

وبعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء خميس الكواري ضربة جزاء لمنتخبنا بعد تعرض خالد مفتاح للعرقلة من سلطان البيشي لاعب الهلال داخل منطقة الجزاء نفذها عادل احمد الا ان السديري نجح في التصدي لها.

وبعدها تبادل الفريقين السيطرة على مجريات المباراة بالتبادل في الهجمات حتى اطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي ،وكان الهلال السعودي قد تعادل ايضا مع مواطنه الاتفاق سلبيا يوم السبت الماضي في الدوحة .