الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.06.2019 19:26 في :
الدوحة – استقبل السيد / منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم سعادة السفير الشيخ أحمد تيجاني جاكيتي سفير جمهورية مالي لدى الدولة ، والسيد/ سيدي مختار عبدالرحمن كونتا مستشار السفير والسيدة / حسناء المنصوري مساعدة السفير المالي ، وذلك بحضور السيد / أحمد العباسي مدير العمليات بإدارة المنتخبات الوطنية .

وتأتي زيارة الوفد المالي على هامش المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب المالي الأول لكرة القدم في الدوحة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية – مصر 2019 .

كما تطرق الحديث كذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والمضي قدماً في تطوير العلاقات المتبادلة بين البلدين مؤكدين جميعاً على أهمية العمل سوياً في الفترة المقبلة -لاسيما في مجال كرة القدم- نحو تحقيق طموحات كرة القدم في كل من قطر ومالي والهادفة إلى آفاق أرحب من التعاون المثمر والبناء .

وقدم الوفد المالي الشكر والتقدير لأسرة الاتحاد القطري لكرة القدم ولسعادة رئيس الاتحاد على استضافة معسكر المنتخب المالي قبل انطلاق البطولة الإفريقية والذي جاء نموذجياً وساهم في إعداد الفريق بصورة رائعة قبل خوض المنافسات القارية التي يخوضها ضمن فرق المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات تونس وأنجولا وموريتانيا .

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية كبادرة رائعة تنم عن مستقبل مشرق للعلاقات فيما بين الجانبين وبما ترتقي معه كرة القدم في كل من البلدين الصديقين إلى الأفضل.

يذكر أن منتخب مالي للشباب تحت 20 عاماً أقام هو الآخر معسكر إعداد في الدوحة في الفترة الماضية قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للشباب بولندا 2019 ، وهو ما يؤكد على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم وأسرة كرة القدم الإفريقية .