الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
21.04.2019 0:03 في :

الدوحة – يسعى فريق نادي معيذر إلى تحقيق الفوز أمام فريق نادي قطر واستكمال مشواره في كأس الأمير في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الثامنة من مساء غد الاحد باستاد حمد الكبير بالنادي العربي  في ختام مباريات المرحلة الثانية لأغلى الكؤوس.

حيث يتطلع معيذر إلى رد اعتباره أمام فريق قطر عقب خسارته بهدف نظيف في المباراة الفاصلة والتي جمعت بين الفريقين يوم الاربعاء الماضي من أجل تحديد هوية الفريق الثاني عشر بدوري نجوم QNB في الموسم المقبل .

 وسيلعب فريق قطر من أجل تكرار انتصاره  لمواصلة مشواره بالبطولة الغالية وضرب موعد مع الأهلي في المرحلة الثالثة في المباراة التي ستقام  في السابع والعشرين من أبريل الحالي ، ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز والتأهل إلى المرحلة الثالثة .

وسيخوض لاعبو فريق قطر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على معيذر مؤخراً بالمباراة الفاصلة ، وهو ما سيزيد من ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم في تحقيق الانتصار والتأهل ، أما لاعبو معيذر فسيكون لديهم الدافع لتعويض الخسارة  السابقة  وتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى المرحلة التالية .

من جانبه قال الأرجنتيني باتيستا ـ مدرب فريق قطر ـ في المؤتمر الصحفي للقاء أن فريقه سيخوض المباراة من أجل تكرار الانتصار بعد الفوز على منافسه منذ عدة  ايام في المباراة الفاصلة ،  مشيراً الى انه طالب اللاعبين بنسيان الفوز الذي حققه الفريق مؤخراً على منافسه  حتى يتمكنوا من تحقيق النتيجة التي يسعون إليها. 

وأوضح باتيستا أن المباراة  لن تكون سهلة ، خاصة أن المنافس ستكون لديه الرغبة في تعويض خسارته الاخيرة والتأهل الى المرحلة الثالثة بالبطولة الغالية ، معرباً عن احترامه  لفريق معيذر ولاعبيه ومدربه .

 

من جانبه تمنى إبراهيم جمال ـ لاعب فريق نادي قطرـ أن يحقق فريقه الفوز في اللقاء حتى يتمكن من استكمال مشوارة بالبطولة والتي سيحاول ناديه الذهاب فيها بعيداً ، وشدد على أن فريق قطر سيخوض اللقاء من اجل الانتصار ، موضحا اهمية المساندة الجماهيرية للاعبين في المباراة . 

أما الفرنسي فيليب بيرول ـ مدرب معيذر ـ فشدد على أن فريقه سيتعامل مع المباراة بكل قوة وجدية من أجل تحقيق الانتصار وتعويض خسارته باللقاء الفاصل ، وقال أن لاعبي معيذر سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تحقيق الفوز لاستكمال المشوار بالبطولة.

 وأشار الى انه تحدث مع اللاعبين عقب الخسارة امام فريق قطر في المباراة الفاصلة وطالبهم بنسيان هذه الخسارة والتركيز في اللقاء حتى يتمكنوا من تحقيق الفوز واستكمال مشوار البطولة الغالية، كما طالبهم بالابتعاد عن الضغوط .

 بدوره قال خالد الزكيبا ـ لاعب نادي معيذرـ ان المباراة ستكون بمثابة تحد جديد مع فريق  قطر بعد المواجهة الفاصلة التي جمعت بينهما منذ عدة ايام ، مؤكداً أن أهمية المباراة تكمن في أهمية البطولة الغالية التي تقام بها ، وتمنى ان يحقق فريقه الفوز وان يذهب بعيداً في اغلى الكؤوس.

مشيراً إلى أنه وزملاءه اللاعبين يتفهمون أهمية المباراة وكيفية عبور المنافس وضرورة السعي وراء الانتصار وعدم الاكتفاء بالتمثيل أو الأدباء المشرف فحسب .