الاتحاد القطري لكرة القدمإدارة شؤون المسابقات واللاعبين

تختتم هذا الأسبوع مباريات القسم الأول لدوري الدرجة الثانية، والذي تشارك فيه 6 فرق وهي : الوكرة والمرخية والشمال ومسيمير ومعيذر، بالإضافة إلى فريق البدع القادم من دوري الهواة والذي تم السماح له بالمشاركة هذا الموسم على سبيل التجربة، ولكنه لا ينافس من أجل الصعود إلى دوري نجوم QNB.

ويشهد هذا الأسبوع إقامة مباراتين غداً الأربعاء 31 أكتوبر يستضيفهما ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة ، حيث يلتقي في الأولى عند الساعة الخامسة والنصف فريقا الوكرة والمرخية، وفي الثانية عند الثامنة إلا ربع فريقا الشمال ومسيمير ، ويختتم الأسبوع بمباراة واحدة يوم الخميس يستضيفها ملعب الشمال عند الساعة الخامسة والنصف ويلتقي فيها معيذر مع البدع.

ويتصدر الترتيب فريق الوكرة بـ 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات وخسارته مباراة واحدة والفريق يعتبر الأفضل هجوماً حيث سجل لاعبوه 13 هدفاً في حين استقبلت شباكه 3 أهداف.

ويليه في المركز الثاني معيذر بذات الرصيد “9” نقاط، وأيضاً فاز معيذر في 3 مباريات وخسر مرة واحدة، وله 7 أهداف وعليه 4 ، أما المركز الثالث ففيه المرخية بـ 7 نقاط، بعد أن فاز الفريق في مباراتين وتعادل مرة وخسر مثلها وله 5 اهداف وعليه 3.

وفي المركز الرابع مسيمير بـ 6 نقاط بعد فوزه في مباراتين وخسارته مباراتين أيضاً وله 4 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف ، وفي المركز الخامس الشمال الذي فاز مرة وتعادل مرة وخسر مرتين، وله هدفين وعليه 6 أهداف، في حين يحتل المركز السادس والاخير البدع الذي لم يظفر بأية نقاط خلال مبارياته الأربع الماضية وسجل هدفاً واحداً واستقبلت شباكه 10 أهداف.

ويتصدر نانا بوكو لاعب الوكرة قائمة الهدافين برصيد ٤ أهداف ويليه في المركز الثاني لامادو لامين لاعب معيذر بثلاثة أهداف ثم في المركز الثالث عبد الله الدياني لاعب مسيمير وايريك دي أوليفيرا لاعب المرخية برصيد هدفين لكل منهما .