الاتحاد القطري لكرة القدمتوتال انرجيز CAF كأس السوبر الإفريقي2021

الدوحة – قطر : قنا| أكد بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري أن فريقه جاهز لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاءالمغربي غدا /الأربعاء/ بالعاصمة القطرية الدوحة في مواجهة سيحتضنها استاد أحمد بن علي بمنطقة الريان عند الساعة الثامنة بتوقيت الدوحة.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء :” المباراة صعبة لكن الأهلي يمتلك دوافع كبيرة للفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، واللاعبون لديهم شغف مستمر للفوز بالبطولات، ونحن هنا للمباراة الثانية على التوالي في كأس السوبر الإفريقي بعد مباراة نهضة بركان المغربي الصعبة“.

وأضاف :”منذ أن هبطت الطائرة شعرنا بقوة جمهورنا وتصلنا رسائل ترحاب كثيرة، وإقامة المباراة في قطر تمنح الفريق فرصة للتفاعل معالجماهير ورؤيتها، مشيرا الى أنه يتمنى حضور جماهير الأهلي بأعداد كبيرة كما شاهدنا على سبيل المثال أمام بايرن ميونيخ والدحيل،فالحضور كان رائعا للغاية ويشكل دعما كبيرا لنا وهو ما يساهم في ظهورنا بشكل رائع“.

وأوضح مدرب الفريق قائلا لدينا هنا تسعة لاعبين ببطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021/ ومع عودتهم لم نشاهدهم بشكل كاف منذ انضمامهم للفريق، وتدربوا فقط لتدريب وحيداً ، عندما تكون مديرا فنيا لفريق بحجم الأهلي دائما تكون تحت الضغط نظرا لثقة الجماهير في فريقهم ورغبتهم الدائمة بتحقيق الألقاب، ونحن نحترم ثقة الجماهير بنا ونضع الفريق أولا ونحن وأسماؤنا ثانيا.

واكد موسيماني في ختام تصريحه بقوله :”محمد شريف هو هداف الفريق، وسجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي، وأنه يتمنى أن يسجل غدًا،وأنا أثق فيه للغاية ونتطلع للأفضل دائماً وقد أبلغته ذلك، لاسيما ونحن أمامنا مباراة قوية وفرصة للحصول على لقب مهم”.

ومن جانبه قال محمد الشناوي حارس وقائد فريق الاهلي ، أنه بعد مباراة منتخب بلاده مع المنتخب القطري في بطولة / كأس العرب FIFA قطر2021/ أغلقنا الصفحة وبدأنا التفكير والتركيز على السوبر الإفريقي .. والآن تركيزنا مع النادي أمام مباراة تساوي بطولة.. كل اللاعبين الكبار والمحترفين يعرفون جيدا قيمة مباراة الرجاء المغربي.

وأشار إلى أن جمهور الأهلي هو الداعم الأساسي للفريق، قائلا:” تعودنا على مساندة الجمهور لنا في كل الأوقات والموسم الماضي كانالداعم الأساسي في كأس العالم للأندية، وهو ما يمنح الفريق قوة إضافية للفوز بالبطولات وأن الأهلي سيقاتل غدا أمام الرجاء” .

وأضاف حارس الأهلي  بقوله :” بطولة كأس العرب نجحت بشدة خاصة في ظل حضور الجماهير المصرية، وجمهور الأهلي يمنح الفريق كما قلت دوافع أكبر للفوز بالبطولات”.