الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.04.2015 15:52 في :

أكد حسن الحمادي رئيس لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، بأن اللجنة حريصة على المصلحة العامة للكرة القطرية ومصلحة الأندية، في كل ما يتم إتخاذه من قرارات خلال اجتماعاتهم الدورية، والتي يستندون فيها الى اللائحة المنظمة لعملهم و بالنظر في تقارير لجنة الحكام وقراراتها.

وقال رئيس لجنة الانضباط بعد انتهاء اجتماع اللجنة و الذي تم خلاله الغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعب السد نذير بلحاج في مباراة فريقه أمام الجيش في نصف نهائي كأس قطر، بأن القرار قد صدر على ضوء متابعة التقارير الصادرة من لجنة الحكام والتي نتقدم لها بالشكر ، و خاصة لمديرها التنفيذي السيد / ناجي الجويني على تفاعلهم السريع مع الموضوع ومدهم للجنة بالتقارير المطلوبة.

وقال حسن الحمادي بأنهم كلجنة انضباط يحق لهم اللجوء الى التقارير والفيديو، وقد تأكد لهم بأن نذير بلحاج لم يكن يستحق البطاقة، ونحن نعمل على مبدأ احقاق وإعطاء كل ذي حق حقه بغض النظر عن اسمه أو صفته.

وتابع الحمادي: وصلنا الآن الى نهاية الموسم، ونحن الآن نعيش أيام أغلى المسابقات والبطولات – وهما بطولتي -كأس قطر و كأس الأمير- ونتمنى ان تظهر الأندية بطريقة جيدة تظهر الصورة الايجابية للكرة القطرية خاصة في هذه البطولات الغالية والتي نتمنى فيها التوفيق لكل الفرق