الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.10.2015 17:50 في :

كتب : بلال مصطفى//

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الأوليمبي قائمة اللاعبين المشاركين بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الخليجية الثانية التي ستقام في الفترة من 15 إلى 26 أكتوبر الجاري في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
وضمت قائمة الفريق 23 لاعب ، وستغادر بعثة العنابي الأوليمبي إلى مدينة الدمام يوم الجمعة المقبل والموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري ،وسيخوض الفريق مبارياته تحت قيادة عبدالرزاق هديدر مساعد المدرب .
وستقام منافسات كرة القدم خلال الفترة من 19 وحتى 26 من أكتوبر الجاري، وسيشارك في مسابقة كرة القدم أربعة منتخبات فقط ، وهي السعودية وقطر والكويت والبحرين.
وسيخوض منتخبنا مواجهته الأولى أمام منتخب السعودية يوم 19 أكتوبر في السابعة مساء ، ثم يلتقي الكويت يوم 22 في تمام الرابعة والثلث عصراً ، وأخيراً يلعب مع البحرين يوم 26 في التوقيت نفسه .
قائمة المنتخب
حمد ناجي الكربي ، على محمد (أم صلال) ساطع العباسي ، وسعود الخلاقي (الأهلي) جاسم الملا وصلاح اليهري (الجيش) وعبدالرحمن الكربي وعبدالرحمن عناد الديري وسلطان بخيت الكواري (الريان).
عبدالله علي قاسم وأيوب مشهور ومشعل قاسم الشمري وناصر إبراهيم النصر (السد) عمر أحمد العمادي (العربي) وعلي عبدالله وحذيفة يحيى (الغرافة) وعلي عوض (قطر).
محمد أحمد البكري (لخويا) سالم علي الهاجري ويوسف حسن علي وأحمد محمد السعدي (أوبن البلجيكي) حسام كمال (كولترال الإسباني) جاسم الجلابي (لينز النمساوي)