الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.04.2014 13:36 في :

بحضور على جاسم المفتاح مدير إدارة تطوير كرة القدم بالاتحاد القطري للكرة ، تم توزيع شهادات المشاركة على المدربين المشاركين بالدورة التدريبية B والتي نظمها الاتحاد بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الآسيوي في الفترة من 10 : 30 أبريل الجاري وذلك بمشاركة 27 مدربا من بينهم مدربين من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

المفتاح : نتمنى لكم التوفيق في عملكم بالأندية

ومن جانبه تحدث المفتاح مدير ادارة التطوير للمشاركين موجها شكره لكل القائمين على الدورة التدريبية بي والتي تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين الاتحادين القطري والأسيوي من أجل زيادة قاعدة المدربين.

مؤكدا حرص الاتحاد القطري على توفير تلك الدورات للمدربين العاملين بالأندية للارتقاء بمستواهم الفني من أجل تهيئتهم للعمل بالأندية بصورة أكثر احترافية مطالبا الجميع باستمرار العطاء بنفس الروح والحماس الذي كانوا عليه أثناء الدورة .

مشيرا الى استعداد إدارة التطوير للتنسيق مع الأندية لإيجاد فرص عمل لهؤلاء المدربين للعمل بقطاع البراعم متمنيا لكل المدربين التوفيق في القيام بدورهم في الارتقاء بالعملية التدريبية باعتبارها عنصرا هاما من عناصر الارتقاء بالكرة القطرية.

أحمد عمر : الجدية والطموح المستمر أساس نجاحكم تدريبيا

تحدث الكابتن أحمد عمر شاكر المحاضر بالاتحادين الدولي والاسيوي ومحاضر الدورة قائلا بأسمي واسمي كل المحاضرين بالدورة أتوده بالشكر للكابتن على جاسم مدير ادارة التطوير على دعمه الكبير لقطاع التطوير بالاتحاد وحرصه على توفير كل مايساعد على نجاح الدورات التدريبية والإدارية .

IMG_2142
ثم وجه حديثه للمدربين مشيدا بما كانوا عليه من التزام وجدية في المحاضرات النظرية والتدريبات العملية مؤكدا على أن هذا الحماس والطموح أساس لنجاح المدرب في عمله وختم شاكر حديثه موجها الشكر للاتحادين الاسيوي والقطري على تعاونهم الصادق فيما بينهم .
من أجل النهوض بالعملية التدريبية كما وجه الشكر لكل المحاضرين المساعدين الذين عملوا بالدورة وللمشرفين عليها مؤكدا على جهودهم جميعا في نجاح الدورة .

يوسف أحمد : مجموعة متميزة أتوقع لها مستقبل جيد

عبر الكابتن يوسف أحمد المحاضر بالاتحاد الآسيوي عن سعادته للعمل مع تلك المجموعة من المدربين واصفا اياهم بأنهم مجموعة متميزة بما أبدوه جميعا من تفاعل إيجابي وحرص على التعلم والاستفادة مشيدا بالروح العالية التي سادت بين المشاركين.

مؤكدا على توقعه بأن يكون لهم مستقبل جيد في مجال التدريب بشرط الاستمرارية بنفس العطاء والالتزام وحب مهنة التدريبية والاخلاص لها كما وجه الكابتن يوسف أحمد شكره للكابتن على جاسم مدير ادارة التطوير لما يبديه من اهتمام كبير في الجانب التطويري وحرصه على التواجد والمتابعة المستمرة .

متمنيا أن يكون الجميع عند حسن الظن في خدمة الكرة القطرية كل في موقعه وختم كلمته موجها شكره للاتحادين الاسيوي والقطري مشيدا بالتنسيق المتبادل والرغبة الصادقة من قبل الطرفين على توفير الدورات التدريبية للمدربين القطريين والخليجيين متمنيا التوفيق للجميع في الارتقاء بالكرة الاسيوية والقطرية معا .