الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي
15.07.2019 19:26 في :

الدوحة : ترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس اتحاد كأس الخليج ، اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج الذي عقد اليوم الاثنين .

ورحب سعادته في البداية بأعضاء المكتب التنفيذي وبانضمام الدكتور ابراهيم الانصاري الممثل الجديد للاتحاد الكويتي لكرة القدم بالمكتب التنفيذي .

وقد حضر الاجتماع الدكتور جاسم الشكيلي (عمان ) وطارق أحمد (العراق ) والدكتور حميد الشيباني (اليمن) والدكتور إبراهيم الأنصاري (الكويت ) إلى جانب جاسم الرميحي الأمين العام لاتحاد كأس الخليج و الأمين العام المساعد أحمد النعيمي (البحرين).

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة وفي مقدمتها اعتماد موعد إقامة بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين ” خليجي٢٤” في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من السابع والعشرين من نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر من العام الحالي.

كما تمت مناقشة التعديلات التى رفعتها لجنة تعديل اللوائح وتم الموافقة عليها مع المزيد من دراستها الإضافية ليتم اعتمادها بشكلها النهائي.

وناقش الاجتماع ترشيحات الأعضاء للجان القضائية والتي تضم الانضباط والاستناف تمهيداً لعرضها على الجمعية العمومية لاعتمادها.