الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.02.2016 21:49 في :

متابعة : بلال مصطفي/ م//
فاز منتخبنا الوطني الشاب على نظيره المغربي اليوم 2/1 ودياً ضمن برنامج الاعداد الذي قام بتجهيزه المدرب الاسباني اوسكار كانو لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها مملكة البحرين من 28 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر من العام الحالي،وينتظر أن يخوض المنتخبين مباراة ودية ثانية بعد غد.
بدأت المباراة قوية من الطرفين ونجح المنتخب المغربي في الوصول الى شباك المنتخب القطري مبكراً وتحديداً في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

ولكن هذا الهدف المبكر لم يربك حسابات المنتخب القطري الذي واصل اللعب بقوة وقدم أفراده مباراة جميلة خلال الشوط الأول وتوجوا هذا العمل بإدراك التعادل في الدقيقة 26 بواسطة اللاعب موفق عوض.
الشوط الثاني من المباراة لم يكن سهلاً خاصة وأن المنتخب المغربي يعتبر من أفضل منتخبات القارة الافريقية، وهو ثالث أفضل منتخب كسجل تاريخي في افريقيا.

IMG_5543

ولكن لاعبي منتخب قطر كانوا نداً قوياً له، بل وتفوقوا عليه ، حيث نجح حسن أحمد في تتويج هذه الأفضلية لمصلحة المنتخب بتسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وينتظر أن يواصل المنتخب إعداده وتدريباته غداً على فترتين استعداداً لمواجهة بعد غد أمام المغربي.

كما أن المنتخب سيؤدي مباراتين وديتين في مدينة ملقة الاسبانية يومي ٢٤ و26 مارس القادم ضد منتخبي كوستاريكا وساحل العاج.
ويعمل المدرب خلال المباريات الودية على منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم لكأس آسيا في البحرين والتي سيذهب اليها كمدافع عن لقبه الذي فاز به في ميانمار عام 2014.
من جهة أخرى تزور بعثة المنتخب غداً إحدى دور الأيتام في المغرب، وذلك في إطار العمل الانساني الذي درجت المنتخبات القطرية على القيام به خلال الفترة الأخيرة.

IMG_5539