الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.11.2018 21:27 في : &

يخوض منتخبنا الوطني الأوليمبي مباراتين وديتين مع نظيره الأردني بالدوحة يومي 17 و20 الجاري وذلك في إطار استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

حيث تستضيف الدوحة مباريات منتخبنا الذي حل في المجموعة الأولى بجانب منتخبات عمان ونيبال وأفغانستان ، وتقام التصفيات خلال الفترة من 22 إلى 26 /مارس 2019 .

وضمت القائمة 31 لاعباً وهم : خالد منير مزيد وحازم أحمد شحاتة ورابح بوصافي وأحمد ياسر السباعي وصالح الهلابي ومحمد النعيمي وعبدالله عبدالسلام الأحرق (الدحيل) محمد إسماعيل أبو شنب وحسن وليد العلي وعمرو سراج عبدالفتاح وأندريه سايبوترا وإلياس أحمد ومحمد رمضان (الغرافة) .

حاتم كمال حسنين ومشعل عيسى برشم وبهاء الليثي ويوسف عبدالرزاق يوسف وحسن أحمد بالنك (السد) سيد حسن عيسى وعادل بدر الأحمد وعبدالرحمن رجب (الخور) إبراهيم مسعود عبدالحليم وموفق عوض أحمد (الريان) .

عبدالله حسين المفتاح ومحمد سعيد إبراهيم (الوكرة) ويزن نعيم حسين ومحمد عبدالناصر العباسي (الأهلي) خليفة سعد خلف ومحمود إبراهيم أبو ندى (العربي) محمد صقر (السيلية) همام أحمد الأمين (أوبين البلجيكي ) .

وتتنافس الفرق المشاركة في التصفيات على الفوز بالبطاقات الـ15 المؤهلة للنهائيات التي تقام مطلع عام 2020، ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني.