الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 19
06.11.2020 21:41 في :

الدوجة – أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب عن قائمة الفريق لتجمع شهر نوفمبر الجاري والتي ضمت 34 لاعباً استعداداً لخوض مباراتين وديتين مع منتخب العراق للشباب في إطار برنامج الإعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً بأوزباكستان.

وكانت تدريبات المنتخب بدأت الخميس الماضي 5 نوفمبر وتستمر حتى 17 منه – وهو موعد عودة اللاعبين إلى أنديتهم – وتقام المباراة الودية الأولى 12 نوفمبر في السادسة مساء على ملعب أسباير رقم 4، على أن تقام الودية الثانية يوم 15 منه في التوقيت نفسه وعلى الملعب رقم 5 بأسباير.

وضمت قائمة الفريق كلاً من : مصطفى طارق مشعل وكريم حيدر ويوسف عبدالله بليدة وعبدالله بدر اليزيدي ومحمد مناعي وفيصل محمد وعبدالرحمن مسعود النعيمي (السد) ، عبد الرحمن الحسن العبد الرحمن ومصطفى عصام شوقي ومحمد منصور موسى وسيف الدين حسن وجاسم فهد الزراع وشلبان عبدالناصر وعبدالله سر الختم (الغرافة).

مصطفى عصام أبو علي والمكي محسن ونايف عبدالرحيم الحضرمي ومحمد عبدالفتاح سراج وخالد علي بن سبعه وهادي علي تباسيده (الريان) دياب هارون طه وجاسم محمد المهيري ولطفي مادجر وعلي محمد ومحمد عماد عياش (الدحيل) عبدالله عيسى السليطي وعبد الرحمن بلال الصادق وفيصل يوسف العبيدلي (العربي).

أسامة عبدالكريم الطيري وعلي ناصر المري ( معيذر) عبدالرحمن محمد ( الوكرة ) عبدالله محمود عوض ( السيلية) ، محمد عبد الوهاب (الخور) ، جاسم محمد الشرشني ( الأهلي).

ويأتي معسكر الإعداد في إطار استعدادات منتخبنا للشباب لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً والتي ستقام في أوزباكستان ويلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات طاجيكستان وماليزيا واليمن.

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً، تم توزيعها على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً 2021 في إندونيسيا.