الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
31.10.2017 21:36 في :

واصل الغرافة انتصاراته في دوري قطر غاز تحت 23 سنة ، وهزم المرخية 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة ، وسجل هدفي الغرافة اندريا اجوس في الدقيقة الخامسة ، وأضاف محمد إسماعيل الهدف الثاني في الدقيقة 14.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدفين للاشئ ، ومع بداية الشوط الثاني نجح المرخية في خطف هدفه الوحيد عن طريق علي شبيب المريخي في الدقيقة 56 ، ورفع الغرافة رصيده بهذا الانتصار إلى 9 نقاط وتوقف رصيد المرخية عند 6 نقاط .

وفي المباراة الثانية انتزع الخريطيات التعادل الأول بعد 4 خسائر متتالية ، وتعادل مع العربي بهدف لكل منهما وحصل على النقطة الأولى ، وتقدم الخريطيات بهدف مبكر عن طريق عبدالهادي نعمان في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، وكان قريباً من الخروج بأول انتصار ، لولا أن العربي نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 74 بأقدام حسن عبد الله .

وفقد العربي بهذا التعادل نقطتين مهمتين في صراعه على الصدارة مع الدحيل ، ورفع العربي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني ، وارتفع الفارق بينه وبين الدحيل إلى 4 نقطة ، وظل الخريطيات في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة .

وفي آخر مباريات الجولة وبعد مواجهة ساخنة ، تعادل أم صلال والسيلية بهدفين لكل منهما في بروفة قوية للقاء الكبار بقمة الجولة السابعة بدوري نجوم QNB السبت القادم .

وشهدت المباراة معاناة كبيرة لفريق أم صلال لطرد اثنين من لاعبيه وهما عبد العزيز اليهري في الدقيقة 24 ، وعبد الرحمن الخاطر في الدقيقة 90 ، كما شهدت المباراة 6 بطاقات صفراء 4 منها للاعبي أم صلال.

تقدم السيلية بهدف مبكر في الدقيقة السادسة بأقدام عبد الله الفيحاني ، وأدرك أم صلال التعادل سريعا بعد 3 دقائق عن طريق عبد الرحمن الخاطر في الدقيقة التاسعة .

وواصل أم صلال التفوق وتقدم أيضا بالهدف الثاني في الدقيقة 12 عن طريق خالد العلي ، ورفض السيلية الخروج متأخراً بهدف وأدرك التعادل في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الثاني لفهد بريك ، وحاول الفريقان بكل جهد خطف الهدف الثالث وهدف الفوز دون جدوي ، ورفع الفريقان رصيدهما بهذا التعادل إلى 4 نقاط لكل منهما.