الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

تتواصل مباريات دوري الدرجة الثانية، والذي يصل هذا الأسبوع إلى المرحلة الرابعة ، والذي تقام مواجهاته يومي الأربعاء والخميس 24 و25 أكتوبر الحالي.

فيستضيف ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مواجهة المرخية والشمال في تمام الساعة 5:45 وتليها مباراة مسيمير ومعيذر عند الساعة 8:00 في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني يلتقي البدع مع الوكرة الساعة 5:45 في ملعب السيلية.

ويتصدر معيذر المنافسة برصيد 9 نقاط، بعد فوزه في مبارياته الثلاث السابقة، ويليه الوكرة في المركز الثاني بـ6 نقاط، ثم المرخية في المركز الثالث بـ 6 نقاط ايضاً، ومسيمير في المركز الرابع بعد فوزه في مباراة واحدة على البدع بنتيجة 1/0، والشمال في المركز الخامس بـ3 نقاط ايضاً لفوزه على البدع ايضاً 2/1، ثم البدع في المركز السادس بدون رصيد بعد خسارته جميع مبارياته.

ويقام دوري الدرجة الثانية لكرة القدم هذا الموسم بمشاركة 6 فرق هي : معيذر والشمال والوكرة ومسيمير والمرخية ، بالإضافة إلى فريق البدع الوافد الجديد ، أحد فرق دوري الهواة ، والذي تمت الموافقة من قبل اللجنة التنفيذية لاتحاد كرة القدم على مشاركته هذا الموسم ولكن لا يحق له الصعود إلى دوري نجوم QNB.

وكانت الجولة  الثالثة أثمرت عن  فوز معيذر على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز مسيمير على البدع بهدف دون رد وفازت الوكرة على الشمال برباعية نظيفة .