الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.10.2015 18:09 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

تنطلق يوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري مواجهات الجولة الرابعة لمسابقة قطر غاز ليغ والتي ستقام على مدار أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث يلتقي يوم الجمعة المرخية مع مسيمير الساعة الخامسة والنصف باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
وتم تأجيل مواجهة الغرافة والشمال التي كان مقرراً لها أن تقام على ذات الملعب إلى وقت لاحق ، وتكتسب المواجهة الأولى أهمية كبيرة باعتبار أن أحد طرفيها من الفرق التي تتنافس على الصعود الى دوري نجوم قطر.
ونعني هنا المرخية الذي يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط نالها من فوزه في مباراته بالجولة السابقة وتعادله في مباراتين، أما مسيمير فيحتل المركز الـ15 برصيد نقطة واحدة ، والفرصة مواتية أمام المرخية للانقضاض على القمة .
أما يوم السبت فستلعب 5 مباريات يلتقي في الخامسة والنصف باستاد عبد الله بن خليفة فريقا لخويا والأهلي، وفي نفس التوقيت باستاد ثاني بن جاسم يلتقي فريقا الخريطيات والسد.
ويستضيف استاد سعود بن عبد الرحمن بالوكرة مواجهة أم صلال والسيلية، وفي الثامنة الا ربعاً يلعب الخور مع معيذر في استاد ثاني بن جاسم، ويلتقي في ملعب سعود بن عبد الرحمن بالوكرة قطر والجيش في التوقيت نفسه .
وتستكمل الجولة يوم الأحد بمباراتين تكتسب الأولى اهمية كبيرة باعتبارها تضم الشيحانية مع العربي الساعة الخامسة والنصف، ويلتقي في الثانية الريان مع الوكرة على ذات الملعب في تمام الساعة الثامنة الا ربعاً.
ويدخل الشيحانية مواجهته مع العربي وهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل ، ويرغب في تحقيق الفوز ليواصل منافسته على الصعود لدوري الأضواء .
وفي الجدول العام للترتيب نجد قطر في المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويليه الشمال في المركز الثاني،ثم الريان في المركز الثالث وفي رصيده 7 نقاط، و في المركز الرابع الأهلي وفي رصيده 6 نقاط.
ثم السد في المركز الخامس وفي رصيده 6 نقاط ، ثم العربي في المركز السادس بـ 5 نقاط، ثم المرخية في المركز السابع وفي رصيده 5 نقاط، ويليه معيذر في المركز الثامن بـ 5 نقاط ايضاً.
ثم الغرافة تاسعاً وفي رصيده 4 نقاط، والسيلية عاشراً بذات الرصيد، متفوقاً على الشيحانية صاحب المركز الحادي عشر بفارق الأهداف، ثم الخور في المركز الثاني عشر بـ 3 نقاط والوكرة في المركز الرابع عشر بذات الرصيد.
ويليه لخويا في المركز الرابع عشر بنقطتين،ومسيمير في المركزالخامس عشر بنقطة، وأم صلال في المركز السادس عشر بنقطة ايضاً، ثم الخريطيات في المركز السابع عشر بدون رصيد،والجيش في المركز الثامن عشر بدون رصيد أيضاً.

غرافة وجيش قطر غاز