الأحد 16 فبراير 2020 04:28 م
وأشاد الحضور بالنجاح الكبير الذي لاقته البطولة في مباريات دور الـ 16 سواء الإعلامية منها أو التسويقية وأيضاً فيما يتعلق بالحضور الجماهيري ، حيث تضمنت المباريات إقامة المؤتمرات الصحفية قبل المباريات بنظام التجمع والتي أقيمت أيام 3/4/5/6 ، وعقب المباريات في الملاعب التي استضافت هذه اللقاءات.
وجرى الحديث كذلك عن التغطية المتميزة التي لاقتها مباريات دور الثمانية ، وهو ما يعزز التعاون الكبير بين مسؤولي الأندية ووسائل الإعلام وممثلي الاتحاد كذلك فيما يتعلق بتسهيل مهام وسائل الإعلام المحلية المختلفة في تغطية تدريبات ومباريات الأندية، وهو ما بدا جلياً في وسائل الإعلام المختلفة لاسيما عبر منصات التواصل الاجتماعي .
وفيما يتعلق بالأمور التسويقية والجماهيرية ، ناقش الحضور العديد من المقترحات الخاصة بتفعيل دور الشركات الراعية للأندية لإقامة أنشطة وفعاليات للأندية بالإضافة إلى ضرورة جذب جماهير الأندية لحضور المباريات لإبراز دورها الأكبر في مؤازرة فرقها.
ودار الحديث حول معدل الحضور الجماهيري في مباريات دور الـ 16 والذي بلغ 7688 متفرجاً بمتوسط 961 في المباراة الواحدة من إجمالي 8 مباريات ، وهي نسبة كبيرة بالنظر لمباريات هذا الدور متمنيا أن تتضاعف في الجولة القادمة .
كما تحدث الحضور عن آلية بيع التذاكر للمباريات المقبلة من البطولة الغالية ، والتي ستتوافر في الملاعب التي تستضيف المباريات قبل المباراة وفي نفس يوم إقامتها ، وسيكون هناك تنسيق تام مع كل نادٍ من الأندية الثمانية بهذا الصدد ، وفي الوقت نفسه تم التأكيد على أهمية دعوة لاعبي الفئات السنية بالأندية لحضور المباريات ، وفيما يتعلق بالخدمات المصاحبة ستتواجد المطاعم وخدمات الضيافة على هامش المباريات .