الاثنين 09 مايو 2016 09:08 م
ومن الملاحظ أن الإقبال الكبير على شراء التذاكر جاء من قبل الجماهير القطرية والمقيمة على حد سواء ، وهو أمر فى غاية الأهمية ويحقق الهدف الذي يسعى إليه الاتحاد القطرى لكرة القدم، بإتاحة الفرصة للجماهير من كافة الأطياف للمشاركة في كأس الأمير .
لأنه بمثابة كرنفال كبير فى ختام الموسم الكروي يحقق التلاحم بين شرائح المجتمع القطري ، بهدف غرس مفهوم حب كرة القدم لدى الأطفال وتعزيز ثقافة الحضور الجماهيري للملاعب.
وهذا الإقبال يبرهن على أن ثقافة شراء التذاكر بوقت مبكر قبل المباريات وجدت طريقها لدى الجماهير ، والتي سيتسنى لها الاستمتاع بالأجواء التنافسية في النهائي الغالي ، والفرصة لا تزال متاحة للجماهير كي تبادر بشراء تذاكرها من الآن .
أماكن بيع التذاكر
خصص الاتحاد القطري لكرة القدم ثمانية مواقع لبيع تذاكر المباراة النهائية والتي تشهد إقبالاً كبيراً لاسيما مع طرح الدفعة الثانية منها والمواقع هي :
• الجلف مول ( مدخل البوابة رقم 2) من 10:4 مساء .
• مجمع اللاندمارك (قرب منطقة المطاعم) من 8:6 مساء .
• مجمع فيلاجيو (أمام محلات جو سبورت) من 10:4 مساء.
• سوق واقف (بالقرب من موقف سيارات الطابق السفلي) من 10:4 مساء.
• اللولو هايبر ماركت فرع المطار من 4-10 مساء .
• اللولو هايبر ماركت فرع الخور من 4-10 مساء.
• اللولو هايبر ماركت فرع الغرافة من 10:4 مساء.
• فناك لاجونا مول في قطر من 10:00 صباحاً وحتي 10:00 مساء.
وكانت مباريات كأس الأمير في نسخته رقم 44 لهذا العام للموسم الرياضي 2015-2016 انطلقت في الثامن عشر من أبريل الماضي وتستمر على 6 جولات .
وتقام المباريات في أربع ملاعب وهي : ملعب حمد الكبير بنادي العربي الرياضي ، وملعب سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي ، وملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا الرياضي وملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي .
هذا وتشمل قائمة الشركاء في كأس الأمير لهذا العام كلاً من :
• شل - الشريك الرائد .
• فيفتي وان إيست سوني - الشريك الرسمي.
• نايك - الداعم الرسمي.
• Ooredoo - شريك الاتصالات الرسمي.
• عبدالله عبدالغني تويوتا - السيارة الرسمية.
• الكاس - الناقل الرسمي .
• شركة لوك - الشريك الرسمي للعلامة التجارية.
• أعمال - شريك كأس الأمير.
• الخطوط الجوية القطرية - خطوط الطيران الرسمية.