تسليم جوائز الفائزين في مسابقة كأس الأمير على الفيس بوك وتويتر

background image

السبت 07 يونيو 2014 07:03 م

كتب: بلال مصطفى// قام الاتحاد القطري لكرة القدم بتسليم الجوائز الخاصة بالفائزين الاثني عشر في مسابقات كأس سمو الأمير 2014 من متابعى صفحة الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك وتويتر . حيث جاء إطلاق المسابقات على هامش بطولة كأس سمو الأمير في نسختها الـ 42 وفي إطار التفاعل مع الجماهير وبدعم من الجهات الراعية والتي تشمل سوني- فيفتي وان إيست, Ooredoo و مجموعة النهدي . وجاءت أسئلة المسابقة متنوعة ، حيث اشتملت على توقع وتخمين متابعي صفحتى الاتحاد من المشجعين في الفيسبوك و تويتر لنتيجة مباراتي الدور نصف النهائي و المباراة النهائية ، وكذلك التقاط أفضل صورة خلال هذه المباريات ، وأيضاً ذكر عدد المرات التي وصل فيها فريقا السد والسيلية للمباراة النهائية . وحظي الفائزون بجوائز قيمة مقدمة من فيفتي وان إيست (سوني) الراعي الرسمي لكأس الأمير 2014 وهي عبارة عن أربعة كوبونات شراء بقيمة ريال قطري 2000 . كما قدمت مجموعة النهدي أربعة كوبونات بقيمة ريال قطري 2000 ، في حين قدمت شركة Ooredooالشريك الرسمي للاتصالات أربعة أجهزة هاتف محمول من طراز أيفون 5S . خالد الكواري : التواصل مع الجماهير امتداد لعلاقة طويلة الأمد من الاهتمام والنجاح خالد وبهذه المناسبة صرح خالد الكواري ، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في الاتحاد القطري لكرة القدم قائلا : " نود أن نهنئ جميع الفائزين بجوائز مسابقة كأس سمو الأمير من متابعي صفحتي الاتحاد على تويتر وفيس بوك . وهو ما يؤكد على أهمية التواصل مع الجماهير عبر صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها والتي تمثل امتداد حقيقي لعلاقة ناجحة بين الاتحاد وجمهور كرة القدم. كما وجه خالد الكواري الشكر والتقدير للرعاة من شركاء الاتحاد الأساسيين لمشاركتهم في هذه المسابقات و تقديم الدعم المتواصل طوال مباريات البطولة ، وهو ما أظهر اهتماماً كبيراً بالمسابقة في نسختها الـ 42 ،وقدم نموذجاً يحتذي به من الشراكات الناجحة مع الرعاة . واختتم المدير التنفيذي لعمليات الاتحاد مؤكداً بقوله : نحن نتطلع إلى القيام بالعديد من المسابقات والأنشطة الأخرى المتنوعة من خلال صفحتى التواصل الاجتماعي للاتحاد عبر تويتر وفيس بوك . وذلك من أجل إتاحة الفرصة أكثر في المستقبل و بهدف إشراك جماهيرنا مع كافة فعاليات الاتحاد القطري لكرة القدم ولضمان التواصل المثمر والناجح .