الاتحاد القطري لكرة القدماتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم

الدوحة، قطر| أعلنت Ooredoo عن تجديد اتفاقية الشراكة مع الإتحاد القطري لكرة القدم للعامين المقبلين.

وقد تم توقيع اتفاقية تجديد الشراكة في مقر Ooredoo الرئيسي، بحضور الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستكون Ooredoo شريك الاتصالات الرسمي لكل من منتخب قطر الوطني لكرة القدم، ومنتخب قطر الوطني للرياضة الإلكترونية، وبطولة كأس الأمير لكرة القدم، خلال العامين المقبلين.

ويأتي تجديد الشراكة مواصلة للتعاون طويل الأمد الذي يجمع Ooredoo والإتحاد القطري لكرة القدم، والذي توفر من خلاله Ooredoo الدعم للمنتخبات الوطنية والبطولات المحلية لكرة القدم.

وحول تجديد الشراكة، قال الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: “ نعتز بمواصلة الشراكة مع الاتحاد القطري لكرة القدم، إذ أن Ooredoo كانت ولا زالت داعماً رئيسياً لكرة القدم في قطر، سواء من حيث رعاية البطولات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد القطري لكرة القدم، أو رعاية ودعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

ويأتي حرصنا على تجديد الشراكة انطلاقاً من استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية وسعينا لدعم الرياضة والرياضيين في قطر لرفع اسم دولتنا عالياً في المحافل والبطولات الرياضية الدولية، خصوصاً مع استضافة دولة قطر للعديد من الفعاليات والأحداث الرياضية الهامة“.