الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.03.2015 18:33 في :

متابعة : بلال مصطفى//

أعلنت Ooredoo والاتحاد القطري لكرة القدم أن Ooredoo ستكون راعي الاتصالات الحصري للمباراة الدولية الودية بين قطر والجزائر، والتي ستقام غداً الخميس 26 مارس وستقام على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في السابعة مساء .

وقام كل من سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي،لـ Ooredoo قطر والسيد/ سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بالتوقيع على اتفاقية تؤكد على دعم Ooredoo لهذا الحدث المهم .

حيث ستقام المباراة الدولية الودية، والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم، على ملعب لخويا في تمام الساعة 7:00 مساءً، وذلك في إطار استعدادات منتخب قطر الوطني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بدولة الإمارات .

وتعتبر هذه الرعاية أحدث الاتفاقيات بين Ooredoo والاتحاد القطري لكرة القدم، وذلك سعياً منهما للعمل بشكل وثيق لدعم كرة القدم في قطر والاستعدادات لاستضافة كأس العالم 2022.

كما ستقدّم Ooredoo دعماً مالياً لهذا الحدث، وستشجّع عملاءها على حضور المباراة ومتابعتها عبر شبكتها الأكبر والأسرع في قطر ومن خلال الإعلانات في الصحف ووسائل الإعلام المختلفة .

وفي هذا الصدد ، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي Ooredoo قطر:” إن استضافة حدث كهذا مهمّ جداً بالنسبة لدولتنا ، إذ أنه يشجع الكثير من الناس على الحضور إلى الملعب ومشاهدة المباراة والمشاركة في أجواء كرة القدم.

لاسيما ونحن نسعى باستمرار إلى تشجيع الناس وزيادة الحماس والشغف لبطولة كأس العالم 2022 في قطر من خلال استضافة المباريات الدولية، مع تمنياتنا بالتوفيق لمنتخبنا الوطني.

وقال سعود المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم : “نحن نشكر Ooredoo على دعمهم لهذه المباراة الدولية الودّية أمام منتخب الجزائر الشقيق وعلى دعمهم المتواصل لمختلف بطولات الاتحاد القطري لكرة القدم.

ونحن نؤمن – بما لا يدع مجالاً للشك – أن كرة القدم أصبحت وسيلة للتواصل مع مختلف الجاليات المقيمة في قطر وهو ما نسير عليه وندعمه بكل قوة وفق رؤية الاتحاد 2021.

وبهذه المناسبة فنحن ندعو جموع الجماهير من مواطنين ومقيمين للتواجد في الملعب والاستمتاع بهذه المباراة المهمة، مع تمنياتنا بالتوفيق لمنتخبنا الوطني الذي يستعد لبدء مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019”.

جدير بالذكر أن المنتخب القطري الأول لكرة القدم – وبعد الانتهاء من ودية الجزائر – سيكون على موعد جديد في مباراة ودّية دولية أخرى ضد منتخب سلوفينيا، والتي ستقام يوم 30 مارس الجاري على ملعب لخويا في تمام الساعة 7 مساءً .

وستباع تذاكر مباراة قطر والجزائر في ملعب لخويا يوم المباراة، اعتباراً من الساعة 4:00 عصراً وستكون التذاكر العادية متوفّرة مقابل 10 ر.ق عند البوابة رقم 5، أما تذاكر كبار الشخصيات، فستكون متوفّرة مقابل 50 ر.ق، وستباع عند البوابتين 1 و 3.

وتعتبر رعاية Ooredoo لهذه المباراة أحدث أنشطتها وعروضها في مجال دعم الرياضة في 2015، والتي تشمل كأس سمو الأمير، وبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس 2015، وبطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد للرجال.

ويمكن للعملاء التعرف على المزيد من الرعايات والفعاليات والهدايا التذكارية التي توفرها الشركة في مثل هذه المناسبات، وذلك من خلال متابعة صفحات Ooredoo على مواقع التواصل الاجتماعي.

قطر جزائر