الاتحاد القطري لكرة القدمكأس الأمير
01.05.2019 1:39 في :

الدوحة – أعلنت Ooredoo الثلاثاء عن تجديد رعايتها لبطولة كأس الأمير لكرة القدم للعام العاشر على التوالي، لتكون راعي الاتصالات الرسمي للبطولة هذا العام.

وقد تم الإعلان عن الرعاية خلال مؤتمر صحفي أقيم في مقر Ooredooالرئيسي بمنطقة الخليج الغربي، وذلك بحضور كل من السيد/ مصطفىجميل القطامي، مدير أول التسويق واتصالات الشركة في Ooredoo، والسيد/ خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد القطري لكرة القدم.  

وتعد بطولة كأس الأمير إحدى أكثر بطولات كرة القدم أهمية وشعبية في قطر، وتقام البطولة هذا العام من 11 أبريل ولغاية 16 مايو 2019.

وستطلق الشركة العديد من الأنشطة خلال البطولة، مثل المركز المتنقل الذي سيتواجد خلال نهائي كأس الأمير في استاد الوكرة، بالإضافة إلى شاشة عملاقة في كتارا لعرض المباريات، كما ستقام خلال رمضان فعاليات الغبقة برعاية Ooredoo مع وجود الشاشة العملاقة أيضاً لمتابعة المباريات.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال السيد/ مصطفى القطامي، مدير أول التسويق واتصالات الشركة في Ooredoo: ” إننا سعداء بالتعاون المستمر والشراكة القوية التي تربطنا في Ooredoo باتحاد كرة القدم، ونشكر الاتحاد على دعوته لنا مرة أخرى للمشاركة في رعاية بطولة كأس صاحب السمو أمير البلاد المفدى لهذا العام.

كما أن رعايتنا للبطولة هذا العام تتوّج شراكتنا التي تمتد لأكثر من عشر سنوات، وتأتي رعايتنا للحدث ضمن إطار التزامنا بدعم الفعاليات الرياضية في قطر بشكل عام وتشجيع أفراد المجتمع على الاهتمام بالرياضة.

وختم تصريحاته بقوله :” نتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة ولجميع الجماهير الاستمتاع بمشاهدة المستوى القوي والتنافس الكبير في هذه البطولة الغالية.”

من جهته، قال السيد/ خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم: ” لاشك أن الشراكه بين Ooredoo و كأس الأمير شراكة مستمرة  منذ أكثر من 10 سنوات ووجودنا اليوم هو تأكيد على أهمية هذه الشراكة وأهمية العلاقة بين الجانبين وتوسيع نطاق العمل بيننا.

وأضاف :” نحن نتطلع للعمل مع Ooredoo عن قرب من خلال الخدمات التي سيتم تقديمها لبطولة كأس الأمير والتي ستضيف الكثير للبطولة من الناحية التجارية والتسويقية والاعلامية”:

وأوضح الكواري قائلاً :” إنناسعداء بهذا التفاهم المشترك ونرحب دائماً بالتعاون مع Ooredoo، ليس لبطولة كأس الأمير فقط، ولكن أيضاً لبطولات أخرى محلية بالاضافة إلى المنتخبات الوطنية.”

وتعد رعاية Ooredoo للبطولة هي الأحدث ضمن سلسلة من الرعايات التي وفرتها Ooredoo للعديد من الفعاليات خلال العام الحالي.

لمزيد من المعلومات حول بطولة كأس الأمير، يمكنكم الاطلاع على الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم .qfa.qa