الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.05.2018 13:29 في : &

أعلنت Ooredoo اليوم عن اختيارها مجدداً لتكون شريك الاتصالات الرسمي لبطولة كأس الأمير مرة أخرى ، والمقامة في الفترة من 10 أبريل ولغاية 19 مايو.

وبصفتها شريك الاتصالات الرسمي للبطولة، فستحرص Ooredoo على تعزيز حماس المشجعين عبر تنظيم بطولة كرة قدم افتراضية في قطر مول في الفترة من 10 مايو ولغاية 18 مايو، وتسليط الضوء على العد التنازلي لنهائي البطولة الذي سيقام يوم 19 مايو على استاد خليفة الدولي.

ومن خلال اللعبة الافتراضية، سيرى المشاركون أنفسهم كحراس مرمى مهمتهم صد الكرات خلال مدة زمنية محددة، والفائز سيكون من يصد أكبر عدد من الكرات ، كما ستعمل Ooredoo على الترويج للبطولة من خلال حث المشجعين على الذهاب للملاعب لتشجيع فرقهم المفضلة عن قرب.

وستحرص الشركة على ضمان بقاء الجميع على اتصال لتمكينهم من الحصول على تجربة مميزة أثناء مشاهدة المباريات في الملاعب.

وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: “نعتز بدعم بطولة كأس الأمير مرة أخرى؛ فنحن نحرص على أن نكون جزءاً من هذه البطولة كل عام إيماناً منا بأهميتها الكبيرة لدى جميع القطريين والمقيمين.

وكونها تحمل اسم أمير البلاد المفدى. كما ندعو الجميع للتوجه إلى الملاعب والاستمتاع بالأجواء الرائعة هناك، ومشاركتها لحظة بلحظة عبر شبكتنا سوبرنت، وتشجيع فرقهم ولاعبيهم المفضلين.”

وتعد بطولة كأس سمو الأمير أحدث الفعاليات الرياضية التي توفر لها Ooredoo الدعم خلال عام 2018، وذلك ضمن إطار مواصلة الشركة استثمارها لتشجيع الجيل القادم من اللاعبين.