مركز "مواتر" يختتم حملته الترويجية لكأس الأمير وسط تجمع كبير

background image

الاثنين 25 مايو 2015 12:18 م

كتب : بلال مصطفى// اختتم مركز "مواتر" بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم حملته الترويجية لبطولة كأس الأمير في نسختها الـ43، حيث شارك أكثر من 85 مشارك من أعضاء مواتر من محبي وعشاق فئة سيارات البنتلي واللامبورجيني والماكلارين في مسير كبير يوم السبت الموافق 23 من مايو . وتزامناً مع نهائي كأس الأمير والذي أسدل الستار على منافساته باللقاء الذي أقيم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ، وانتهى بتتويج السد بطلاً لهذه النسخة بعد فوزه على فريق الجيش بنتيجة 2-1. وكان المسيرالرابع تحرك من مركز مواتر بالدفنة في نقطة التجمع في الثالثة والنصف عصراً ، لتنطلق المسيرة إلى نادس السد مروراً بكورنيش الدوحة وسط مشاركة متميزة من أعضاء مواتر وغيرهم من محبي وعشاق السيارات الرياضية، لتصل للبوابة الخامسة عند نادي السد في الخامسة مساء في نقطة التجمع الأخيرة . مواتر ختام نهائي 2 راشد الكعبي : سعيد بالمشاركة في ختام حملة مواتر الترويجية لكأس الأمير وحظيت الفعالية الرابعة لحملة مواتر الترويجية بتواجد لاعب نادي الغرافة السابق ومدير فريق الجيش حالياً راشد الكعبي ، والذي أعرب عن سعادته بالمشاركة في الحملة الترويجية لبطولة كأس الأمير في نسختها الـ43 ، والتي اقترنت مع هذا التجمع الرائع للسيارات الرياضية برعاية مركز مواتر . مؤكداً أن مثل هذه التجمعات تلقى قبولاً كبيراً بين الأوساط الشبابية وبدورها تجتذب شريحة كبيرة وجديدة من جمهور أغلى البطولات ، لاسيما مع الاهتمام الكبير بها من قبل وسائل الإعلام المختلفة ،موجهاً شكره للاتحاد القطري لكرة القدم ومركز مواتر على هذه الفكرة الرائعة . مضيفاً أنه سعيد بمشاركته في هذا المسير مع ختام بطولة كأس الأمير والتي أثرت البطولة - دون شك- وزادت من أجوائها التنافسية في ظل سعي جميع الفرق لشرف الفوز بها ، معترفاً بأن الوصول للمباراة النهائية يبقى إنجاز في حد ذاته ويزيدنا فخراً بشرف مصافحة سمو أمير البلاد المفدى . ومع الفعالية الختامية لمركز مواتر بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم ، وضح مدى التأثير الكبير لها مع شرائح مختلفة ومتنوعة من جماهير أغلى الكؤوس لاسيما الشباب . حيث تأتي مبادرة مركز مواتر برئاسة سالم بن سعيد المهندي، بهدف الترويج بين صفوف الجماهير للكأس الغالية وتعريفهم بأهمية الحدث في باكورة التعاون المثمر والناجح مع الاتحاد القطري لكرة القدم . وبالفعل نجحت الحملة الترويجية للمركز في جذب شرائح متنوعة من الجماهير للمباراة النهائية ، بل جعات هناك تهتمام غير مسبوق من الشباب بمباريات البطولة ومتابعتها طوال أيامة منافساتها ، لاسيما أن الفعاليات بدأت منذ فترة وكانت الانطلاقة من الوكرة والتي شهدت إقبالاً كبيراً من محبي هذه الرياضة . كما كانت للفعاليتين الثانية والثالثة واللتين أقيمتا في كل من الخور وحديقة متحف الفن الإسلامي أكبر الأثر في الترويج لأغلى البطولات ، ونجحتا نجاحاً مذهلاً وتفاعلت معهما الجماهير بشكل غير مسبوق وبمشاركة كبيرة . وكان لمرور مسير مواتر الأخير بالكورنيش وصولاً لنادي السد - وسط تواجد أمني مكثف من الدوريات المرورية - صدى واسعاً بين الجميع وخطف الأنظار وأبهر الجماهير التي تابعت العرض الرائع للسيارات باهتمام بالغ . مما أكد على ولع الجميع برياضة السيارات وانتظارهم الفرصة للتعبير والمشاركة وهو ما يتيحه مركز مواتر عبر فعالياته المتعددة. لتتوج الخطوة الأولى بالتعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم ومركز مواتر بنجاح كبير والتي جرت طبقا لبرامج وأهداف مركز مواتر ، ليحقق بالفعل تأثيراً كبيراً في الترويج لأغلى البطولات -للمرة الأولى- بل وأضاف إثارة كبيرة ومتعة لمسك ختام الموسم الكروي. image1 حمد الكواري : نسعى لتكرار تجربة الشراكة مع مواتر لنجاحها الكبير وفي تعليقه على هذا التعاون والفعالية الرابعة واالختامية صرح السيد/ حمد عبدالله الكواري المدير التنفيذي للعمليات مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بأن تعاون الاتحاد مع مركز مواتر حقق مردوداً كبيراً ضمن خطة الاتحاد للترويج لكأس الأمير. حيث شاهدنا اهتماماً غير مسبوق من شرائح جديدة من الجماهير تتابع وبشكل جيد منافسات البطولة ، وبل وحرصت على حضور المباراة النهائية بين الجيش والسد ، وهو ما أثرى البطولة وزاد من نجاحها ، لاسيما وأن الجاهير هي عصب كرة القدم. وأضاف الكواري : خطوة مهمة التي قمنا بها بالتعاون مع مركز مواتر ، وبالطبع سيكون هناك شراكات أخرى متنوعة في الفترة المقبلة والتي بدورها ستسلط الضوء بشكل أكبر على شريحة الشباب الذين يهتمون بعالم السيارات وستسهم في إلقاء مزيد من الضوء على كأس الأمير في نسخه القادمة . لاسيما وأن الفعاليات التي قام بهما مركز "مواتر" خلال حملاته الترويجية الأربع - بأطول مسيرللسيارات- اجتذب بالفعل شريحة كبيرة من الشباب المولع بهذه الرياضة لمتابعته من الدول الخليجية وبالتالي ، نجحنا في اجتذاب شريحة جديدة من الجمهور. والذي أتيحت له الفرصة ليتابع نهائي كأس الأمير ويعيش تجربة فريدة من الترويج له والمقترن برياضة يحبونها وهو شئ مهم للغاية وله آثاره الإيجابية، وكان له عظيم التأثير في الحملة الترويجية للكأس الغالية . وهو ما يدفعنا لاستمرار هذا التعاون المثمر مع مركز مواتر وتقديم الجديد من خلال هذه الشراكة الناجحة ، وفي النهاية نحن نعتبرها خطوة موفقة وتعاوناً مثمراً حظى باهتمام كبير وإثارة لا حدود لها . سالم المهندي : لدينا الحافز لاستمرار التعاون مع اتحاد الكرة نحو آفاق أفضل من جهته أكد سالم المهندي مدير مركز مواتر أن تنظيم المركز لهذه الفئة من التجمعات وبالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم جاء ضمن الأهداف المشتركة التي بلورت هذا التعاون المثمر والبناء وحقق مراده بنتائج إيجابية ملموسة . مضيفاً : حيث هدفنا إلى نشر أفكار وأهداف المركز بين فئات المجتمع المختلفة ،لاسيما فئة الشباب والعمل على الاستفادة من أطروحاتهم وخبراتهم وتقديم الجديد لهم ، بما يتماشى مع رؤية الاتحاد القطري لكرة القدم وأهدافه في هذا الصدد . موضحاً أن المركز سعيد بالفعل بهذا التعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم ، والذي بدأ بالتحضير لأطول مسير مواتر سبورت للترويج لكأس الامير في جميع مدن دولة قطر وللمرة الأولى . ومن ثم كانت الانطلاقة الأولى بمسير مواتر سبورت من الدفنة إلى الوكرة ، وتليها مسير مواتر إلى مدينة الخور وحديقة الفن الإسلامي وأخيراً إلى ستاد جاسم بن حمد بنادي السد . مشيراً إلى أن هذه الشراكة مع اتحاد الكرة إضافة جديدة للمركز للدخول لجميع المجالات التى تحظي بحب واهتمام الشباب وتحويل اهتماماتهم وطموحهم لفعاليات هادفة تسعى إلى الاهتمام بالمواتر والعناية بها ، لاسيما وأن الترويج لكأس الأمير قيمة في حد ذاته وأضاف بعداً جديداً لأهدافنا . بل إنه ساهم في تغيير ثقافة الشباب تجاه اقتناء مواترهم فضلاً على توسيع المركز لدائرة المشاركة لأكبرعدد ممكن من الشباب ، وأن أبواب المركز ستظل مفتوحة لهم للانضمام وتسجيل عضوياتهم ورغباتهم تجاه الفعاليات القادمة وطرح أفكارهم ومقترحاتهم وتدعيمها. مواتر ختام نهائي 1